المحليات

أحلام تشعل موسم جدة وتندهش من كثافة الجمهور

جدة – مهند قحطان

خالد بن مرضاح

دشنت الفنانة الامارتية أحلام مساء أمس الأول أولى حفلات ” موسم جدة ” ، بحفل إستثنائي حضره نحو 6 آلاف شخص وذلك على مسرح مدينة الملك عبدالله الرياضية ” الجوهرة ” ، وخلال الحفل شدت أحلام بالعديد من الأغاني المعروفة والمحبوبة للجمهور السعودي حيث أشعلت المسرح بصوتها العذب وبمشاركة جماهيرها وأداء وصلات غنائية معهم .

واستطاعت الفنانة أحلام أن تخطف الأنظار بإطلالتها الرائعة على المسرح، اضافة إلى تفاعلها الكبير مع جمهورها، كما قدمت مفاجأة خاصة لجمهورها في السعودية، وهي عبارة عن أغنية وطنية مهداة إلى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وسمو ولي عهده الأمين الامير محمد بن سلمان.


وبعد إنتهاء حفلها المميز صرحت الفنانة الكبيرة أحلام قائلة ” ها انا مجددا بين اهلي ، بين قلوبكم المحبة في مدينة جدة عروس البحر الاحمر ، في ليلة مميزة بها الحلم يكبر ويصبح حقيقة بوجودي بينكم .

ومضت قائلة ” يولد في القلب وطن ، وطن أحمل تجاهه الكثير، من أقصى شماله لجنوبه ، شرقه وغربه ، فقط عندما يكون بينك وبين ” السعودية ” قصة حُب ؛ وربما عشق أزلي “

وخرجت أحلام عن نص الحفل قبل انتهائه بالنزول الى المدرجات مع الجماهير التي رافقتها بكل حب وفرح غير مستغربين مثل هذا الامر على فنانة مبدعة دوما تفاجئهم بهذه المشاركات الجميلة والتي ينتج عنها كل حب وتقدير لها على تواضعها.


وعبر عدد من الحضور عن فرحتهم بافتتاح موسم جدة بحفل الفنانة أحلام التي اشعلت المسرح مؤكدين أن هذا الحفل هو أجمل حفل غنائي مر على مستوى المملكة من تنظيم وتجهيزات جبارة في المسرح، ونشكر هيئة الترفيه وموسم جدة على جهدهم باستضافة فنانة العرب، وأشاروا أنهم فعلا قولا وفعلا لم نسافر بل العالم قد أتى الينا، وها نحن ننتظر المزيد من الحفلات والمناسبات في الأيام القادمة.

ويعتبر هذا الحفل هو الحفل الثالث لها في المملكة العربية السعودية حيث سبق وأن أقامت حفلتين في الرياض.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *