المحليات

احتفالات بالعيد ومتنزه جديد لأهالي الباحة

الباحة – البلاد

شارك صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة ، أهالي المنطقة افراحهم حيث رعى الحفل الذي نظمته الإمارة بمتنزه الأمير حسام بالقيم بالباحة، الأهالي بعيد الفطر المبارك ، كما هنأ سموه جنودنا الأبطال بالحد الجنوبي بهذه المناسبة، داعياً الله لهم بالتوفيق وأن يسدد رميهم وأن يحميهم من كل شر في ظل قيادة المملكة الرشيدة أعزها لله – .

وأعرب رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية الصناعية بالباحة صالح بن علي آل محفوظ ، باسمه ونيابة عن أهالي المنطقة عن شكره لسموه على رعايته للحفل ومشاركة أهالي المنطقة فرحتهم بهذه المناسبة السعيدة .

وقدم آل محفوظ التهنئة لجنودنا المرابطين على الحدود ، مؤكداً بأن ما يقدمونه من أعمال بطولية وتضحيات هي محل اعتزاز وفخر جميع أبناء الوطن.

وكان أمير المنطقة قد دشن ، متنزه الأمير حسام بن سعود بالقيم بقيمة بلغت أكثر من 60 مليون ريال ، واستمع إلى شرح مفصل من أمين المنطقة الدكتور علي السواط عن مكونات المنتزه الذي يقع على مساحة 150 ألف متر مربع, ومسطحات خضراء بمساحة 80 ألف متر مربع, كما يحتوي المنتزه على 36 جلسة, و21 مظلة, و1400 شجرة, و 4 آلاف شجيرة, بالإضافة إلى بحيرة صناعية على مساحة 1200 متر مربع, وبلازا مكونة من مسرح ومدرجات سعتها 1500 فرد, وممرًا بطول 700 متر طولي, وعدد شلالين بارتفاع عشرة أمتار, ومصلى للرجال والنساء, ومناطق لألعاب الأطفال, وعدد 500 موقف سيارة.

حضر التدشين الأمير محمد بن حسام بن سعود، ومدير شرطة منطقة الباحة العميد وليد بن حمزة الحربي, ومدير عام مكتب سمو أمير المنطقة أحمد بن صالح السياري, وعدد من المسؤولين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *