المحليات

مركز الملك سلمان للإغاثة يواصل مساعدة اليمنيين

حضرموت ــ مأرب ــ واس

يواصل مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية لليوم 24 على التوالي توزيع السلال الغذائية ووجبات الإفطار الجاهزة في شهر رمضان المبارك على عدد من المحافظات اليمنية.

ففي محافظة حضرموت الصحراء تم توزيع 486 وجبة إفطار جاهزة على المرضى في المستشفيات ، والنقاط الأمنية، وعابري السبيل في مديرية العبر كما تم في محافظة أبين توزيع 1,224 وجبة إفطار جاهزة على المرضى في المستشفيات والنازحين، وعابري السبيل في مديريات زنجبار وخنفر وجعار.

وفي مدينة مأرب بمحافظة مأرب تم توزيع 1,632 وجبة إفطار جاهزة على المرضى في المستشفيات والنازحين، وعابري السبيل.

ووزع المركز ا1,500 كرتون من التمور على النازحين من محافظة عمران إلى مديرية الغيل بمحافظة الجوف كما يواصل لليوم 24 على التوالي توزيع السلال الغذائية ووجبات الإفطار الجاهزة في شهر رمضان المبارك على عدد من المحافظات اليمنية ففي محافظة حضرموت الوادي تم توزيع 550 وجبة إفطار جاهزة على المرضى في المستشفيات ، ونزلاء السجون والنقاط الأمنية، وعابري السبيل في مديرية شبام كما توزيع 1,326 وجبة إفطار جاهزة على نازحي العاصمة صنعاء ونازحي مديرية الحيمة الخارجية ونازحي مديرية الحيمة الداخلية.

وتم توزيع 1230 وجبة إفطار جاهزة على المرضى في المستشفيات والنازحين، وعابري السبيل في مديريتي الغيضة وشحن بمحافظة المهرة.

ووزع المركز 391 سلة غذائية، لمعيلات الأيتام والأسر الأشد فقراً في مديريتي دار سعد والمنصورة بمحافظة عدن كما وزع 1000 كرتون من التمور على النازحين من صنعاء والمقيمين في مخيم الخانق بمأرب.

وتأتي هذه المساعدات في إطار المشروعات المتعددة التي تقدمها المملكة من خلال المركز لأبناء الشعب اليمني في كافة محافظاته دون تمييز.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *