المحليات

زوار المسجد النبوي الشريف: المملكة منارة الإسلام والسلام لكل العالم

المدينة المنورة ــ خالد باحكم

أثنى عدد من الزائرين علي جهود حكومة المملكة العربية السعودية المتواصلة والمتميزة لخدمة الإسلام والمسلمين داخل المملكة وفي العالم الإسلامي، وبالتطور الذي تشهده المملكة في مختلف المجالات فيما يتعلق بالحرمين الشريفين, ومنظومة الخدمات المتجددة والمشروعات الكبرى .

وقال الزائر بلال بوزيان من الجزائر أن المملكة مأرز الإيمان والأمن ومنارة الإسلام والسلام لكل العالم بما شرفها الله من عقيدة وأخلاق وسلوك وبما حوته من مقدسات طاهرة وآثار النبي صلى الله عليه وسلم ومآثر التاريخ .

وأكد أن ما تقوم به المملكة من جهد كبير لخدمة زوار مسجد رسول الله صلى الله عليه وسلم عبر توفير جميع الخدمات من تسهيل في التنقل وتوفير الوسائل لخدمة زوار المسجد النبوي الشريف, وما يشهده الحرمان الشريفان من توسعه عملاقة غير مستغرب على هذا البلد الطاهر ، سائلاً الله أن يحفظ خادم الحرمين الشريفين وحكومة المملكة وشعبها ويجزيهم خير الجزاء .

وثمّن الزائر جعفر محمد أحمد من السودان، جهود المملكة بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز ولي العهد في خدمة الإسلام والمسلمين والإنسانية، مبينًا أن القمة الإسلامية الرابعة عشرة لمنظمة التعاون الإسلامي التي ستعقد في مكة المكرمة خير دليل علي ذلك، داعيًا الله جل وعلا أن يجزي حكومة خادم الحرمين الشريفين خير الجزاء على هذه العناية والرعاية الكبيرة للمسجد النبوي, والتسهيلات والخدمات الضخمة المُقدمة للزوار.

وأشاد الزائر صالح عبدالمجيد من المملكة المتحدة بدور المملكة الريادي في خدمة الإسلام والمسلمين، وحرص حكومة خادم الحرمين الشريفين على النهوض بمستوى الخدمات المقدمة للزائرين والمعتمرين من خلال ما تم تنفيذه من مشاريع ضخمة للتيسير عليهم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *