المحليات

مركز الملك سلمان يواصل توزيع السلال الغذائية

عواصم -واس

واصل مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية لليوم 20 على التوالي توزيع السلال الغذائية ووجبات الإفطار الجاهزة في شهر رمضان المبارك على عدد من المحافظات اليمنية.

ففي محافظة الضالع تم توزيع 1530 وجبة إفطار جاهزة على المرضى في المستشفيات ، ونزلاء السجون والنقاط الأمنية، وعابري السبيل في مدينة الضالع ومديرية قعطبة.

كما تم في محافظة أبين توزيع 1,224 وجبة إفطار جاهزة على المرضى في المستشفيات والنازحين، وعابري السبيل في مديريات زنجبار وخنفر وجعار.

وواصل توزيع السلال الغذائية ووجبات الإفطار الجاهزة في شهر رمضان المبارك على عدد من المحافظات اليمنية.ففي محافظة حضرموت الصحراء تم توزيع 736 وجبة إفطار جاهزة على المرضى في المستشفيات، وعابري السبيل في مديرية العبر.

كما تم في محافظة لحج توزيع 1,428 وجبة إفطار جاهزة على المرضى في المستشفيات والنازحين، وعابري السبيل في مديرية تبن. ظم المركزأنشطة ترويحية ل 420 يتيما ويتيمة من أيتام محافظات صنعاء ومأرب والبيضاء والجوف والساحل الغربي وتم إقامة أمسيات رمضانية ومسابقات تثقيفية وأنشطة ترفيهية للأيتام وأسرهم في اليمن، وذلك ضمن برنامج (لست وحدك) لحماية أسر الأيتام .

وفي لبنان قام المركز بتوزيع السلال الغذائية على الأسر اللبنانية الأكثر احتياجًا واللاجئين السوريين في لبنان, حيث جرى أمس توزيع 996 سلة غذائية في منطقة المنية اللبنانية.

ويأتي ذلك ضمن تنفيذ مشروع دعم الاحتياجات الغذائية للأسر اللبنانية الأشد فقرا بالتعاون مع الهيئة العليا للإغاثة. كذلك استمرار توزيع السلال الغذائية في جمهورية افغانستان، حيث جرى توزيع 43 طنًا من السلال الغذائية في ولاية هرات بجمهورية أفغانستان الإسلامية، يستفيد منها 1,000 فرد.

وفي الصومال قا المركز بتوزيع 1,200 سلة غذائية للفقراء والنازحين في مدينة “قرظو” بولاية بونتلاند.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *