مناسبات

البلاد تحتفي بمنسوبيها على مائدة الإفطار

جدة – خالد بن مرضاح

في أمسية إحتشد فيها الحب والوفاء أقامت مؤسسة البلاد حفل إفطار جماعي لمنسوبيها تكريما لهم وتقديرا لإنجازاتهم وذلك في فندق الدار البيضاء، بحضور رئيس مجلس الإدارة خالد بن عبدالرحيم المعينا، ورئيس التحرير محمد بن عودة الجهني، ومديري الإدارات ورؤساء الأقسام، وعدد من الموظفين، ويأتي الحفل ضمن آلية أهداف الإدارة التي تسعى إلى تحقيق الألفة والروح الاجتماعية بين المسؤولين والموظفين.

وخلال الحفل القى رئيس مجلس الإدارة كلمة حث فيها إلى أهمية الملتقيات الرمضانية، لافتا إلى أنها تعكس الحرص على تعزيز العلاقات الاجتماعية بين الموظفين، بعيداً عن روتين العمل اليومي، وضمن أجواء أسرية تكرّس مفهوم التآلف والترابط الاجتماعي. وأعرب عن شكره وتقديره للحضور كافة لتلبيتهم الدعوة، مباركاً لهم الشهر الفضيل، ومتمنياً لهم دوام النجاح والتوفيق في حياتهم العملية، مؤكداً لهم سعي الصحيفة لتعزيز بيئة العمل التي تساعد جميع الموظفين على النمو والتطور والإبداع.

وتحدث رئيس التحرير الاستاذ محمد الجهني مباركاً لجميع منسوبي الصحيفة الشهر الكريم، وأشاد بالجهد الكبير الذي يبذله منسوبوها في مختلف الأقسام لتحري مصداقية الأخبار ونقلها بواقعية وشفافية مطلقة عرفت بها الصحيفة، ولتنفيذ الأعمال المطلوبة منهم على الوجه الأكمل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *