رياضة مقالات الكتاب

مبروك للنصر

** استطاع النصر أن يحقق لقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بعد تنافس مثير مع الهلال. تمكن النصر في الأخير من حسم البطولة

لصالحه بعد أن سقط الهلال في فخ سكري القصيم ليظفر النصر بالفوز بالكأس الذهبية الغالية التي تحمل اسم ولي العهد الأمين الأمير محمد بن سلمان، وسط احتفالات صاخبة في جميع مناطق المملكة.

** ورغم الخسائر الأربعة التي تعرض لها النصر أمام فرق الأهلي والوحدة والتعاون والاتحاد إلا أن( فرسان نجد ) لم يتراجعوا عن إصرارهم على تحقيق اللقب الغالي وواصلوا بكل قوة حتى تمكنوا من الحصول عليه.

** في الوقت نفسه الذي واجه فيه منافسه الهلال الكثير من الظروف التي خسر بموجبها عدة نقاط؛ حيث كانت خسارته الأخيرة أمام التعاون بمثابة القشة التي قصمت ظهر البعير .. والتي سبقتها خسارة ( بخماسية ) من التعاون نفسه ولكن في نصف نهائي كأس الملك.

** حيث عاش الهلاليون (كابوساً مفزعاً)بالأهداف السبعة التي أودعها التعاون في شباك الزعيم المرشح الأول للفوز بلقبي الدوري والكأس .. ليأتي سكري القصيم ويصادر التفوّق الهلالي ويمهّد الطريق له وللنصر؛ من أجل أن يفوز هو بكأس خادم الحرمين الشريفين، ويعيد الأمل لفريق النصر ويمنحه من جديد فرصة الفوز بلقب الدوري شريطة أن يفوز النصر أمام الباطن.
** مبروك للنصر هذا الإنجاز الكبير الذي حققه عن جدارة واقتدار ..

** مبروك للرئيس النصراوي (البطل) سعود السويلم الذي واجه الكثير من التحديات، واستطاع أن يواصل عمله الدؤوب بكل قوة من أجل تحقيق لقب أقوى دوري عربي على الإطلاق .
** مبروك لنجوم النصر( الأبطال) بقيادة النجم الكبير حمدالله الفوز بلقب الدوري .

** مبروك لأخي العزيز الغالي(عاشق النصر) إبراهيم القحطاني هذا الإنجاز الكبير ، وهو الذي كان يتابع مباريات فريقه بكل تفاؤل، وأمل وينتظر التتويج بلقب الدوري، مؤكداً أن فريقه النصر هو الأحق.. وهو الأجدر بالفوز بلقب الدوري.. وفعلاً تحقق له ما أراد .
**مبروك لجماهير النصر الوفية (جماهير الشمس) الفوز ببطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *