الرياضة

القحطاني: لن نجامل أحداً على حساب مصلحة الهلال

جدة- مصباح معتوق

أرسل النجم الدولي المعتزل قائد منتخبنا الوطني، ونادي الهلال السابق، “القناص” ياسر القحطاني عبارات الأمل، والتفاؤل لكافة جماهير “الشقردية”، وذلك خلال سلسلة من التغريدات التي بثها عبر حسابه الرسمي في موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، مطالباً الجميع بالوقوف خلف الكيان خلال هذه المرحلة، مشدداً على أن المركز الثاني سيئ، ولا يليق بـ”الزعيم”،

وجاءت نص تغريداته كالتالي: من يشجع الهلال بصدق، لا شك أنه سينزعج، ليس لأن المركز الثاني سيئ، ولكن لأنه لا يليق بنا! لن أتحدث عن ظروف هذا الموسم، الإدارات والأجهزة الفنية التي تواجدت وتحملت المسؤولية رحلت، لا يوجد أي سبب لفتح ملفات محاسبة، الأولى هو المطالبة بعودة حال الهلال إلى ماضيه بقيادة أعضاء شرفه.

وأضاف: على الرغم من كل شيء، فريقنا قدم مستويات رائعة، ونافس على كل البطولات حتى الرمق الأخير، أستثني من كلامي مباراة التعاون الأخيرة التي أضعنا فيها الدوري بأيدينا، والواقع يجب أن يقال.

وزاد القحطاني: الهلال أنهى هذا الموسم المُجهد بكأس السوبر، وتصدر أصعب مجموعة في دوري أبطال آسيا، ونافس على لقب الدوري، وكأس الشيخ زايد حتى اللحظات والثواني الأخيرة.

وقدم قائد الزعيم المعتزل شكره الى الجماهير، حيث قال لهم: شكراً للجمهور الوفي الواعي الذي دعم الفريق من بداية الموسم، ووقف وصفّق بعد نهايته، شكراً لكل من كتب بحرص وانتقد بعد نهاية الموسم؛ لأن الهلال يحتاج نقدكم دائماً لكن ليس في الظرف الذي يحتاج فيه دعمكم، شكراً لزملائي اللاعبين ولكل الأجهزة الإدارية والفنية على ما قدمتموه.

وختم ياسر: لن نجامل أحدًا أمام مصلحة الكيان، لكن التوقيت والظروف تحتاج مُراعاة وكلنا ثقة بكم وبكل من سيمثل الهلال داخل وخارج الملعب، على إعادة الهلال لوضعه الطبيعي على منصات التتويج، ويا هلال عزّك عزّنا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *