الأخيره

كلفة خيالية لأزياء ميغان

لندن ــ وكالات

سلط تقرير مفصل لصحيفة Mirror البريطانية الضوء على الكلفة المالية للأزياء، التي ظهرت بها ميغان ماركل، خلال فترة حملها في الأشهر التسعة الأخيرة.

ويشير التقرير نقلا عن خبراء موضة إلى أن ميغان لم ترتكب أي هفوة، فيما يتعلق بأناقتها طوال فترة حملها. فقد بدت إطلالاتها عصرية، أنيقة، ومعبرة بشكل مثالي عن شخصيتها التي تهوى البساطة.

وقدر التقرير كلفة أزياء ميغان خلال فترة حملها بحوالي 700000$، والملاحظ أنها كانت تميل إلى ارتداء الأزياء التي تحمل توقيع بيوت أزياء فاخرة مثل: Givenchy، وErdem، حتى إن كلفة الثوب الذي حمل توقيع دار Dior، وارتدته ميغان خلال عشاء أقامته السفارة البريطانية في المغرب، بلغت حوالي 110000$ وأن العديد من الإطلالات التي ظهرت بها تم تصميمها خصيصاً لها بكلفة تتراوح بين 10500$ و33500$ لكل قطعة منها. فيما يتعلق بتمويل كلفة هذه الأزياء، المعروف أنه من غير المسموح لأفراد العائلة المالكة البريطانية قبول أي هدايا من دور الأزياء والعلامات التجارية.

وهذا يعني أن المصروف في هذا المجال يأتي من الثروة الشخصية لدوقة ساسيكس، أو من المخصصات التي تحصل عليها من عمها ولي العهد البريطاني الأمير تشارلز.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *