الرياضة

حزن ودموع في “العميد”

مصباح معتوق – البلاد

ظهر عدد من اللقطات، التي بثها الحساب الرسمي في نادي الاتحاد عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” خلال مران الفريق الإعدادي لمواجهة فريق الفتح اليوم (السبت) ضمن افتتاحية الجولة 29 من مباريات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

حيث عم الحزن والألم وانهيار بعض اللاعبين بـ”الدموع” عقب الإيقاف المؤقت، الذي طال النجم الدولي لاعب فريق الاتحاد فهد المولد؛ إذ ظهر تغير كبير في ملامح رئيس مجلس الإدارة لؤي ناظر، ونائبه حمد الصنيع، حيث كان الأخير يقوم بتهدئة اللاعبين وتحفيزهم بطريقة معنوية عالية قبل مواجهة اليوم.

لم يقتصرالحزن الى الرئيس ونائبه، فقط بل كانت واضحة وضوح الشمس على محيا مدير الفريق أسامة المولد، حيث كان يحاول إخفاء حزنه الكبير، لكن الصورة التي بثت عبر الحساب الرسمي أوضحت حالة صدمة القرار الذي صدر بحق فهد المولد.

وكانت أكثر اللقطات تداولاً للنجم الحارس فواز القرني الذي لم يصدق قرار الإيقاف المؤقت الصادر بحق زميله ورفيق دربه فهد المولد، من قبل لجنة المنشطات، حيث سقطت دموعه، حتى أنه لم يستطع الوقوف بالمكان الذي كان فيه، فقام النائب حمد الصنيع بتهدئته والرفع من معنوياته قبل مواجهة اليوم المصيرية والهامة جداً.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *