الرياضة

فيتوريا : لانخشى تداخل البطولات وجميع اللاعبين مؤهلون

الرياض- هاني البشر

رفض المنسق الإعلامي لنادي الوصل الإماراتي أحمد البلوشي الحضور، هو والمدرب الروماني لورينت ريجيكامب للمؤتمر الصحفي، بالوقت المحدد وذلك بسبب توقيت المؤتمر الذي تزامن مع آذان المغرب، ووقت الإفطار؛ لذلك لم يعقد المؤتمر في وقته؛ لعدم حضور أحد من فريق الوصل. من جهة أخرى، تواجد مدرب فريق النصر البرتغالي روي فيتوريا في استاد الملك فهد الدولي منذ وقت مبكر مع المدافع البرازيلي مايكون،

وكان الحضور الإعلامي ضعيفا؛ بسبب تزامن المؤتمر مع وقت الإفطار ولم تتواجد سوى وسيلتين إعلاميتين فقط، كانت ” البلاد ” إحداها وتحدث فيتوريا عن المواجهة وقال: ” المباراة مهمة جداً، ونحتاج للفوز بها؛ للتأهل ونعرف أن خصمنا قوي، ونعلم أن الوصل يريد أن يدخل المواجهة للبحث عن الثلاث نقاط، وهنا تكمن الصعوبة”. وأضاف: ” نعلم أن فوزنا يؤهلنا لكن الأمر ليس مقلقا لنا؛ كون لدينا مباراتان، وسوف نعمل لتحقيق الثلاث نقاط التي تؤهلنا ونحن لايوجد لدينا فريق صف أول وصف ثان فجميع اللاعبين مؤهلون وجاهزون.

وعن تداخل دوري آسيا، مع دوري الأمير محمد بن سلمان قال: ” لايوجد لدينا خوف من تداخل البطولات، صحيح أن الوقت ضيق لكن نحن دخلنا البطولتين لكي نفوز ونحقق أفضل النتائج.

وفي نفس السياق، تحدث البرازيلي مايكون فقال: “مباراة مهمة وصعبة واستعددنا لها طوال الأسبوع بشكل جيد. وأضاف ” عندما ترتدي شعار فريق كبير مثل النصر، تكون مسئوليتك أكبر وتنظر لجميع المباريات بشكل جدي، وتحاول الدخول لكل مباراة للفوز فقط.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.