الرياضة

على هامش تتويج سكري القصيم بكأس الملك أشياء ماشفتوها في الدرة

رصدها – علي معيض

نهائي مثير بكل تفاصيله ذهبت نتيجته للفريق الأفضل طوال شوطي المباراة؛ حيث وضح منذ البداية إصرار وحماس لاعبي التعاون، وثقتهم في أنفسهم حتى بعد استقبال شباكهم لهدف في شوط المباراة الأول من خطأ دفاعي.

الفكر قبل المال
بما يقارب خمسة ملايين يورو، أي مايعادل قيمة لاعب واحد في الفرق كبيرة، بنت إدارة نادي التعاون بقيادة المحنك محمد القاسم فريقا لايقهر، قهر في أقلمن 4 أيام الهلال مرتين؛ إحداهما بالخمسة والأخرى بثنائية، فأبعده عن صدارة الدوري، وأقصاه من كأس الملك؛ ليتأهل لنهائي المسابقة، ويكسب الاتحاد ويسجل نفسه في سجل الأبطال بلقب أغلى البطولات؛ لتثبت الإدارة التعاونية المقولة الشهيرة” الفكر قبل المال” وهو ماردتته الجماهير للقاسم، وهو في طريقه للمنصة.

توامبا يخفي داكوستا
المستوى الكبير الذي قدمه عريس النهائي توامبا، وتفوقه بشكل كبير على المدافع الاتحادي مروان داكوستا؛ حيث نجح توامبا في استخلاص كل الكرات المشتركة مع داكوستا؛ سواء على الأرض أو في الهواء، وسجل هدف الفوز، وأكد ، بما لا يدع مجالا للشك، أنه مهاجم ذا قيمة كبيرة، وبثمن بخس، وأن ليس كل غالٍ ثمنه فيه.

السكري أول ممثلينا بدوري الأبطال
بفوزه بكأس خادم الحرمين الشريفين، ضرب التعاون عدة عصافير بحجر واحد، فقد حقق لقبه الأول بكأس غالية، وسجل اسمه كأول ممثلينا بدوري الأبطال الآسيوي.

رضا وإشادة
لم يكن النجاح الذي ظهر به الحفل ليتحقق؛ لولاء الجهود الكبيرة التي بذلتها الهيئة العامة للرياضة، وبمتابعة مستمرة من سمو رئيس الهيئة، الأمير عبدالعزيز الفيصل، الذي تواجد منذ وقت مبكر بالاستاد، ووقف بنفسه على كل صغيرة وكبيرة؛ تحضيرًا للكرنفال الكبير، بالإضافة للحفاوة الكبيرة من الهيئة بضيوفها.. فشكرا لهم، وهنيئا على نجاح الحفل الرياضي، والبطل المتوج.

تحية مشتركة
تلقى المهاجم الكاميروني توامبا تحية مشتركة من جماهير الفريقين، وهو في طريقه للصعود للمنصة لاستلام ميداليته من خادم الحرمين الشريفين؛ حيث رد لهم التحية، والسعادة تغمره.

رابح يهنىء السكري
لم ينس الفنان الكبير رابح صقر أن يقدم التهنئئة لجماهير سكري القصيم، التي ظلت في المدرجات لمتابعة الحفل الذي أحياه بعد نهاية اللقاء؛ حيث شهدت تلك التهنئة تفاعلا من المدرج الأصفر، وظلت تهتف باسم الفنان الكبير لدقائق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *