الرياضة

أبها يواجه نجران للاحتفال بالصعود .. وضمك يسعى للتأهل أمام الطائي

تقديم- خالد الحامد

يطمح فريق أبها للمحافظة على صدارة ترتيب دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى، بعد أن تأهل رسميًا لدوري المحترفين، والأضواء، عندما يستضيف نظيره نجران، في افتتاح مباريات الجولة 36 من عمر البطولة. أبها يدخل اللقاء برصيد 65 نقطة، ويريد التمسك بالمركز الأول. في المقابل نجران يدخل اللقاء برصيد 48،في السابع، ويريد أن يتقدم نحو مركز أفضل.

وفي حائل، يأمل فريق ضمك في الفوز أو على أقل تقدير الخروج بنقطة؛ ليتأهل رسميًا لدوري الشهرة والأضواء، عندما يحل ضيفا على الطائي الذي يرغب في تحسين مركزه في سلم الترتيب ، الطائي يمتلك 48 نقطة بالمركز السادس، في المقابل ضمك بالمركز الثاني 63 نقطة.

وفي الأحساء يرغب العدالة في استغلال ظروف القيصومة؛ من أجل المنافسة على الصعود. رصيد الفريق 58 نقطة بالمركز الرابع، في المقابل القيصومة يسعى للابتعاد أكثر عن الهبوط ، الفريق يمتلك 42 نقطة بالمركز السابع عشر. وفي الرياض، يسعى فريق الكوكب صاحب المركز الثالث عشر برصيد 44 نقطة مواصلة زحفه لضمان البقاء،

في المقابل، هجر صاحب المركز الخامس عشر برصيد 43 يأمل بالفوز؛ للابتعاد عن مأزق الهبوط. وفي الباحة ، يستضيف العين صاحب المركز الثاني عشر برصيد 45 نقطة، نظيره الخليج الثالث برصيد 58 نقطة. كلا الفريقين يتطلع إلى خطف النقاط الثلاث؛ حيث يسعى العين للاستمرار في تسجيل نتائجه الجيدة ، في المقابل، الخليج يرغب في التمسك بحظوظه في المنافسة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *