المحليات

اليحيى يتفقد المطار ويفتتح منشآت الجوازات بجدة

جدة- مكة المكرمة- البلاد

تفقد مدير عام الجوازات اللواء سليمان بن عبدالعزيز اليحيى أمس الأول المناطق الخاصة بالجوازات قيد الإنشاء بصالة رقم 1 بمطار الملك عبدالعزيز الدولي بجدة ، يرافقه كل من المساعد لشؤون الحج والعمرة اللواء خالد بن فهاد الجعيد، ومدير جوازات مطار الملك عبدالعزيز الدولي بجدة العقيد سليمان بن محمد اليوسف، وكان في استقباله مدير عام مشروع مطار الملك عبدالعزيز الدولي المهندس رامز بن حبيب. واطلع اللواء اليحيى على سير العمل بالمشروع واستمع لشرح موجز عن ماتم إنجازه، مثمناً الجهود المبذولة في سبيل إتمام المشروع على الوجه المطلوب.

من جهة اخرى زار اللواء اليحيى، جوازات منطقة مكة المكرمة وافتتح شعبة تطوير إدارة سفر السعوديين، وكذلك شعبة الإشراف النسوي وعددًا من الشعب والأقسام التي تم تحسينها وتطويرها. وقدم مدير جوازات منطقة مكة المكرمة العميد عابد الحارثي شرحًا مفصلًا عن الإدارات والشعب التي تم تطويرها، وكذلك الصالات التي تم تخصيصها (للجنة تصاريح الحج) لموسم حج هذا العام 1440هـ .

وأعرب العميد الحارثي عن شكره وتقديره لمدير عام الجوازات على اهتمامه بمنسوبي القطاع في جميع المناطق، وتفقده للعمل بجوازات منطقة مكة المكرمة، والاطلاع على أقسام الإدارة كافة، الذي يعد حافزًا كبيرًا لجميع العاملين على بذل المزيد من الجهود والحرص والتفاني بالعمل.
من جهته وجه مدير عام الجوازات جميع الضباط والأفراد ببذل المزيد من الجهد لخدمة المواطنين والمقيمين والزائرين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *