التكنولوجيا

6 تطبيقات تساعدك على وصفات الطعام

القاهرة – البلاد

سواء كنتِ مبتدئة أو محترفة في طهي الطعام؛ فإنه يمكنك الاستعانة بإحدى التطبيقات، لتعلم وصفات طعام جديدة، وتقليل حيرة الاختيار عن طريق تجربة أطباق جديدة شهية كل يوم، أو أسبوع، حسب ما يناسبك، وكل ذلك من خلال هاتفك الذكي.
فيما يلي 6 تطبيقات تساعدك على تعلم وصفات طعام جديدة:

1- تطبيق BigOven Recipes: يتيح لكِ تطبيق BigOven Recipes تبسيط عملية الطهي يوميًا، من خلال توفير العديد من وصفات الطعام الجديدة، كما يضم التطبيق حوالي 350 ألف وصفة يقدمها مستخدمو التطبيق.

2- تطبيق Yummly: يقدم لكِ تطبيق Yummly كل ما تحتاجينه لتحسين حياتك في المطبخ، ابتداءً من توصيات الوصفات التي تناسبك، وحتى الأدوات اليدوية التي يجب استخدامها، ومقاطع الفيديو التي تضم وصفات طعام جديدة، أو إرشادات.
يضم التطبيق أكثر من مليوني وصفة طعام، ويمكنك تسجيل أنظمتك الغذائية، والتفضيلات الخاصة بكِ أو بأفراد العائلة، وسيقدم لك الوصفات التي تتطابق مع اختياراتك فقط.

3- تطبيق Kitchen Stories Recipes: تيح لكِ تطبيق Kitchen Stories Recipes تعلم كيفية الطهي من خبراء الطهي حول العالم، وتقليل حيرة الاختيار عن طريق تجربة أطباق جديدة شهية كل أسبوع.، التطبيق متاح مجانًا لكل من مستخدمي أجهزة أندرويد على متجر جوجل بلاي، ولمستخدمي آيفون وآيباد عبر متجر آيتيونز.

4- تطبيق Oh She Glows: يُعد تطبيق Oh She Glows من أفضل التطبيقات التي تقدم وصفات طعام صحي، حيث يقدم أكثر من 140 وصفة نباتية صحية، بما في ذلك أكثر من 120 وصفة خالية من الغلوتين.، التطبيق متاح لكل من مستخدمي أجهزة أندرويد على متجر جوجل بلاي، ولمستخدمي آيفون وآيباد عبر متجر آيتيونز بسعر 1.99 دولار وتسعة وتسعين سنتًا.

5- تطبيق Tasty: يُعتبر تطبيق Tasty من أشهر التطبيقات التي تقدم وصفات طعام جديدة بطرق سهلة وبسيطة، ويضم أكثر من ثلاث آلاف وصفة طعام مختلفة. التطبيق متاح لكل من مستخدمي أجهزة أندرويد على متجر جوجل بلاي، ولمستخدمي آيفون وآيباد عبر متجر آيتيونز.

6- تطبيق Allrecipes Dinner Spinner: يعتبر Allrecipes Dinner Spinner تطبيقًا اجتماعيًا يُركز على المطبخ، حيث يضم أكثر من 30 مليونًا من طهاة المنازل، الذين يقومون بمساعدة المستخدمين الجدد على اكتشاف ومشاركة متعة الطهي في المنزل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *