الرياضة

السيتي يقترب من حسم البريميرليغ

إعداد: محمود العوضي

استعاد مانشستر سيتي صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم بعدما فاز على مضيفه بيرنلي بنتيجة هدف لصفر في المرحلة السادسة والثلاثين للمسابقة، متقدما بفارق نقطة على مطارده ليفربول الذي فاز في الجولة ذاتها على فريق هيدرسفيلد تاون بخمسة أهداف نظيفة. وحقق المان سيتي فوزا صعبا على بيرنلي، واكتفى بهدف واحد سجله الأرجنتيني سرجيو أغويرو.

ويسعى السيتيزن للفوز في مباراتيه المقبلتين بالدوري أمام ضيفه ليستر سيتي ومضيفه برايتون حتى يتوج بلقب البريميرليغ دون النظر لمباراتي ليفربول مع مضيفه نيوكاسل يونايتد وضيفه وولفرهامبتون. وكان ليفربول قد تصدر لبريميرليغ مؤقتا بفوز ساحق على هيردسفيلد بخمسة أهداف لصفر، سجل منها النجم المصري محمد صلاح هدفين قبل أن ينزل الفريق إلى المركز الثاني الأحد بفوز المان سيتي على بيرنلي.

ورفع النجم الأرجنتيني أغويرو رصيده إلى 20 هدفا، وتقاسم المركز الثاني لقائمة هدافي الدوري مع السنغالي ساديو ماني بفارق هدف عن محمد صلاح هداف ليفربول متصدر هدافي المسابقة. من جهة أخرى، صعد فريق شيفيلد يونايتد لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم بعدما ضمن المركز الثاني لبطولة دوري الدرجة الأولى، والتحق بفريق نورويتش سيتي متصدر الترتيب الذي حجز بطاقة الصعود الأولى السبت.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *