الرياضة

ميديا عالمية: رافاييل بينيتيز «أهــلاوي»

البلاد ـ مصباح معتوق

يبدو أن النادي الأهلي في صدد بدء مسح الصورة غير الجيدة التي ظهر عليها فريقه الأول لكرة القدم، خلال منافسات الموسم الرياضي الحالي، والتي جعلته يفقد كافة البطولات المحلية والعربية، ولم يتبق له إلا الآسيوية، التي لم حيسم مصيره في التأهل للدور الثاني بعد.

حيث نشرت عدد من الصحف العالمية، عن فتح مسيري الأهلي خط مفاوضات “مبدئية” مع الكاميروني جو كامجا، وكيل الأعمال في منطقة “الشرق الأوسط”، للمدرب الإسباني رافاييل بينيتيز المدير الفني الحالي لفريق نيوكاسل الإنجليزي، الذي يحتل المركز 13 في سلم الترتيب؛ إذ نشرت صحيفتا ” besoccer – tuttocalcionews” العالميتان أن المدرب بينيتيز تلقى عبر وكيل أعماله الكاميروني كامجا عرضاً مادياً مغرياً من مسيري النادي الأهلي، ونقلت الصحيفتان تصريحات إعلامية على لسانه وكيله حيث قال:

لن أقوم بالإفصاح عن أي أمور تخص موكلي المدرب الإسباني رافاييل، في الوقت الحالي؛ كونه مرتبطا بعقد حتى نهاية الموسم مع ناديه نيوكاسل، لكن أؤكد أن ناديًا سعوديًا قدم عرضاً مغرياً، قد تجعله يوافق عليه دون أي تردد، وعن تفاصيل العقد وما حوله، قال الوكيل: الآن سألتزم الصمت. لم يتبق الكثير على انتهاء كافة المسابقات الكروية على مستوى أنحاء العالم.

وأكدت الصحيفتان أن النادي الأهلي، الذي يكمل مشواره في المسابقات المحلية، والقارية يقوده مدرب “مؤقت”، بعد إقالة المدرب الأوروجوياني خورخي فوساتي، وعين بدلاً عنه المدرب الوطني يوسف عنبر.

وأضافا: يرغب بينيتيز في خوض تجربة جديدة، وقد تكون محطته التدريبية الأخيرة؛ إذ قد يوافق على عرض الأهلي؛ كونه سيعود عليه بالفائدة الاقتصادية من الناحية المادية، كما أوضحوا أن عدداً من الأندية الصينية لديها الرغبة الكبيرة في الظفر بالمدرب الإسباني رافاييل بينيتيز؛ لأنه يمتلك اسما كبيرا في عالم التدريب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *