الرياضة

حمدان الشمراني.. من يحسم المزاد؟

جدة- البلاد

لا يزال مسؤولو فريق الأهلي يعضون أنامل الحسرةـ، بعد تفريطهم في اللاعب المتألق حمدان الشمراني، ظهير نادي الفيصلي صاحب الـ22 عاما، الذي يقدم موسما رائعا؛ في ظل تألق عنابي سدير هو الآخر بقيادة البرازيلي شوموسكا، وتقديمه موسما استثنائيا. الشمراني انتقل لصفوف الفيصلي في فترة الانتقالات الصيفية الماضية قادماً من النادي الأهلي.

وقد خاض حمدان الشمراني مع الفيصلي هذا الموسم في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 25 مباراة، سجل 3 أهداف، وصنع هدفين.
واختاره المدير الفني السابق للأخضر السعودي ضمن قائمة منتخبنا الوطني في كأس آسيا 2019 بالإمارات؛ إذ لعب 3 مباريات، صانعاً هدفاً وحيدا.

وعن مشوار حمدان الشمراني مع فريقه السابق النادي الأهلي، فقد لعب 10 مباريات في جميع المسابقات، ولم يسجل أي هدف، وصنع هدفا وحيدا.
ولم يعد خافيا أن حمدان الشمراني بات هدفا لكبار دوري المحترفين، فإدارات الهلال والنصر والاتحاد والشباب والأهلي تسعى بكل قوة؛ للتعاقد مع صاحب الـ22 عاما في فترة الانتقالات الصيفية القادمة، بعد أن قدم الشمراني موسماً أكثر من رائع مع الفيصلي.

وفي السياق، أكد فهد المدلج رئيس مجلس إدارة نادي الفيصلي، أنه تلقى عدة عروض لضم حمدان الشمراني خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة. وأوضح رئيس الفيصلي أن من ضمن العروض المقدمة للشمراني عرضي الهلال والاتحاد، حيث لم تأخذ العروض الطابع الرسمي حتى الآن.

وقد حدد مجلس إدارة الفيصلي شروطه للموافقة على بيع نجم الفريق في الصيف المقبل؛ حيث اشترط الحصول على عرض لا يقل قيمته عن 15 مليون ريال؛ من أجل الموافقة على بيع الشمراني لأحد كبار الدوري. ويرفض مسئولو عنابي سدير النظر في أي عروض مقدمة للنادي أقل من المبلغ المطلوب لخروج الشمراني من قلعة الفيصلي.

وترغب إدارة الفيصلي في حصد أكبر قدر من الفوائد المالية بتسويقها للشمراني، بذات الطريقة التي حدثت مع عبدالعزيز البيشي، الذي أمضت معه قادما من الشباب، قبل أن تبيع عقده للاتحاد بأكثر من عشرة ملايين ريال بخلاف حصة اللاعب. يذكر أن الشمراني مطلوب بشدة في الهلال والأهلي والاتحاد، حيث يبحث الثلاثي حسم الصراع على اللاعب. وقد أكدت مصادر مقربة من اللاعب أنه يفضل الانتقال للهلال أو الاتحاد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *