الأخيره

الجوهر وعبد الكريم يطربان حائل

حائل ــ البلاد

في لوحة فنية مزجت بين الموسيقى وعبق المكان احتضن المسرح الروماني بمركز “المغواة” في مدينة حائل ليلة بهيجة احياها الفنانان عبادي الجوهر وعلي عبدالكريم ، برعاية الهيئة العامة للترفيه واللجنة الفنية بهيئة الثقافة. ووسط حضور كبير يوحي بتعطش حائل الجبل والوادي لزمن الغناء تحت ضوء القمر، التقط الجوهر كل تلك الجماليات ليفتتح الليلة برائعة الراحل طلال مداح “حايل بعد حيي” التي رددها الجمهور منتشياً بمصافحته الحارة لهم فرددوا معه.

وفاجأ جمهور حائل “أبو سارة” بالاحتفاء بعيد ميلاده الـ66 فبادلهم المحبة بابتسامة معبرة، ولوح لهم بيديه تعبيراً عن التقدير والامتنان.

وتغني الجوهر بمجموعة من الأغنيات الراسخة في مشواره مثل “تدرين وأدري” و”عيونك آخر آمالي” و”سكة طويلة”، كما قدم “غصب عن عيني” و”خلاص ارجع” و”يبان الشوق”، واختتم الحفلة برائعة “قالوا ترى”. في حين قدم المطرب علي عبدالكريم الذي احتفى الجمهور بعودته للغناء عبر بوابة حائل باقة من أجمل الأغنيات في مشواره مثل: “راح شتا وجانا شتا” و”سهيل الجنوبي” كما قدم “يالله يا والي”.

وبمجرد إطلالته على المسرح صفق له الجمهور وحياه، وكان “مطرب الشباب” كما يعرف في عز نجوميته بالثمانينات مشتاقاً للغناء ويريد أن يقدم نفسه للجيل الحالي من الجمهور الذي تفاعل مع أغنياته الطربية والفلكلور السعودي بصوته النقي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *