الرياضة

أخضر البلياردو ينهي مشاركته ببطولة أمريكا المفتوحة

لاس فيغاس – المنسق الإعلامي

أنهى منتخبنا الوطني للبلياردو مشاركته في منافسات بطولة أمريكا المفتوحة، بعد خروج رضوان جميل؛ إثر خسارته من الأسترالي هودوين بنتيجة ١١-١٠ في المرحلة الثانية من البطولة. وكان رضوان قد نجح في خطف بطاقة التأهل للمرحلة الثانية، بعد فوزه على الأمريكي تشاد بنتيجة ١١-٤، وخسارة من الأمريكي هنتر ١١-٦، إلا أنه تأهل بسبب انتصاره في المرحلة الاولى، فيما خسر اللاعبون عامر عسيري ومحمد العيد وعبدالله الشمري فرصة التأهل بعد خسارتهم من المرحلة الأولى .

وأشاد المعلق الأمريكي عبر القناة الناقلة بمستوى لاعب الأخضر الشاب رضوان جميل، الذي وصفه أنه أحد أهم اكتشافات بطولة أمريكا المفتوحة للبلياردو، وامتدح العمل الذي يقدمه الاتحاد السعودي والتطور الواضح في اللعبة.

وكشف جراح الشمري المدير التنفيذي للاتحاد السعودي للبلياردو والسنوكر، أن الهدف من المشاركة في هذه البطولة العالمية التي تضم أفضل اللاعبين في العالم، هو الاحتكاك وكسب الخبرة؛ من أجل تطوير اللاعبين وكسب الثقة لتحقيق البطولات القارية والخليجية مستقبلاً. حيث أبدى رضاه على مستوى اللاعبين في بطولة أمريكا المفتوحة للبلياردو؛ خاصةً أن الشمري خسر من البطل العالمي فان بوينج ، والشاب رضوان وصل إلى المراحل النهائية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *