الرياضة

أبها يستضيف النهضة والجيل يواجه جدة

تقديم – خالد الحامد

تختتم اليوم الجولة 34 من دوري الأمير محمد بن سلمان للدرجة الأولى؛ بإقامة 5 مواجهات في غاية الأهمية للفرق المتبارية.

أبها vs النهضة
في واحدة من أقوى لقاءات الجولة، يستضيف أبها نظيره النهضة على استاد مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية (المحالة). يأمل فريق أبها مواصلة الانتصارات والعودة للصدارة، التي اقتنصها ضمك. أبها تعادل مع جدة الجولة الماضية فرفع رصيده إلى 61 نقطة، وسيعمل على الاقتراب أكثر من حسم الصعود، على الطرف الآخر، يسعى فريق النهضة لإيقاف نزيف النقاط بعد خسارته الثانية على التوالي في الجولة الماضية أمام العدالة، والتي أبعدته عن المنافسة ليتراجع للمركز العاشر برصيد 43 نقطة وسيبحث عن الفوز فقط ليلحق بركب المنافسة.

المجزل vs الجبلين
على ملعب مدينة المجمعة الرياضية، يلتقي المجزل مع الجبلين في مباراة صعبة على الفريقين، ولعل فارق النقطة لصالح المجزل سيشعل اللقاء. لا يزال الفريقان في موقف صعب، وسيبحث كل فريق عن النقاط الثلاث للهروب أكثر من منطقة الخطر ، فالمجزل خسر من الشعلة في الجولة الماضية ليتوقف رصيده عند 42 نقطة ، في المقابل الجبلين تعادل مع الجيل ليرفع رصيده إلى 41 نقطة ، وسيلعب كل فريق للفوز لكي يحافظ على أمله في البقاء.

الوشم vs الشعلة
بشعار الفوز فقط، يستضيف الوشم نظيره الشعلة في ظل موقفهما الصعب في جدول الترتيب مع أفضلية لصالح الوشم، الذي حقق الفوز في الجولة الماضية على العروبة، وحافظ على الأمل في البقاء؛ بعدما رفع رصيده إلى 37 نقطة يحتل بها المركز الثامن عشر ، فيما تبدو فرصة الشعلة في البقاء صعبة ويتوجب عليه الفوز اليوم ليحافظ على الأمل الصعب ، الفريق الشعلاوي حقق فوزا على المجزل في الجولة الماضية ، الا أن موقفه لايزال صعباُ في المركز ما قبل الأخير برصيد 33 نقطة، ويلزمه الفوز ولاشيء غيره .

الأنصارvs العروبة
على ملعبه ، يستضيف الأنصار نظيره العروبة في مواجهة مهمة جداً للفريقين. يدخل الأنصار بعد تعادله مع ضمك ليرفع رصيده إلى 42 نقطة ، ولا يرغب في التعثر للابتعاد عن الخطر ، على الطرف الآخر العروبة الذي خسر أمام الوشم في الجولة الماضية وتوقف رصيده عند النقطة 26 في المركز الأخير، بات موقفه صعباُ في مؤخرة الترتيب ويلزمه الفوز ولاشيء غيره .

الجيل vs جدة
على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية بالأحساء، يلتقي الجيل مع جدة في مباراة صعبة على الفريقين في ظل التنافس نحو المقدمة، فالجيل يملك في رصيد 47 نقطة وسيلعب للفوز لكي يحافظ على أمله في المنافسة على الصعود أو الملحق ، في المقابل وبنفس الطموح يدخل جدة اللقاء برصيد46 ويود التقدم أكثر في سلم الترتيب .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *