الرياضة

الحزم في ضيافة الشباب والفيصلي يواجه الفيحاء

تقديم- محمود العوضي

تختتم اليوم منافسات الجولة 28 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين؛ بإقامة لقاءين، يجمعان الشباب والحزم، والفيحاء والفيصلي.

يحل الفيصلي الذي يمتلك في جعبته 40 نقطة، وضعته في المركز السادس، ضيفاً على نظيره الفيحاء صاحب النقاط الـ 28 في المركز الثالث عشر، وذلك عند الـ 8:30 على أرض ملعب مدينة المجمعة الرياضية.

الفيحاء لا بديل له عن الفوز إذا ما أراد القاء في دوري المحترفين. الفريق تحسنت نتائجه مع المدرب الجزائري بن زكري.

الفيصلي فاز في الجولة الماضية على أحد 1/2. فيما فاز الفيحاء على أحد 1/3. وفوزه بلقاء اليوم سينعش آماله بالبقاء في دوري المحترفين.

لقاء الدور الأول انتهي لصالح عنابي سدير بهدف للا شيء.

وكان الاتحاد السعودي لكرة القدم قد قام بتأجيل مواجهة الهلال متصدر الترتيب بـ 63 نقطة، بنظيره التعاون صاحب المركز الرابع بـ 49 نقطة، إلى يوم 29 أبريل الجاري وذلك على أرض ملعب جامعة الملك سعود عند الـ 7:00 مساء.

“لا مجال للتفريط في الفوز وحصد النقاط” شعار فريقي الشباب الذي يحتل المركز الثالث برصيد 50 نقطة، ونظيره الحزم صاحب المركز الحادي عشر بـ 30 نقطة، وذلك في اللقاء الذي سيقام على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض عند الـ 6:55 مساء.

فالشباب حتى الآن يضمن مقعدا آسيويا في النسخة المقبلة، ويواجه منافسة شرسة من التعاون والأهلي؛ لذا لن يفرط بأي حال من الأحوال في نقاط المباراة. أما الحزم فهو الآخر يبحث عن تأمين البقاء في دوري المحترفين، وفوزه يضمن ذلك بشكل مؤكد.

الحزم تغلب على الرائد في الجولة الماضية بهدف وحيد، فيما فاز الشباب على الباطن1/2. أما لقاء الدور الأول فانتهى شبابيا 1/3.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *