الرياضة

الجابر لرئيس الهلال:تحتاج للهدوء والتركيز وأنا معك

جدة- البلاد

أبدى رئيس الهلال وقائده السابق سامي الجابر، حزنه على خسارة فريقه لنهائي كأس زايد مؤكدا أنه يعرف سلفا أن الفوز والخسارة سنة كرة القدم، لكن الهلال متعود دائما على الفوز. وهذا لايعني أن الهلال فقير بالمنجزات لكنه دائما يبحث عن التفرد وعدم الوقوف بنفس الصف الذي تقف به بقية الأندية.

وما زاد من مرارة الخسارة هو ما تحدث به أخي الأمير محمد بن فيصل، و استغرابه من تواجدي ضمن الجماهير و مطالبتي بالتواجد بالمعسكر، ولهذا أقول له: اعتدنا يا صديقي أن من يترك العمل داخل النادي يتجه ليكون مشجعاً في المدرج وهذا شرف وأسمى درجات الانتماء لهذا الكيان”.

وزاد: “و تأكد يا عزيزي أنك إن احتجت تواجدي اليوم أو مستقبلاً ستجدني أسبقك للحضور لمقر النادي والعمل معك لما فيه مصلحة الهلال فلا شيء يمنع تواجدي، إذا دعت الحاجة ولكني أثق بأن من يعمل في النادي يحمل هم الفريق كما نحمله، ويطمح بالنجاح والتفوق، كما يليق بالهلال”.

وأردف: “أقدر يا سمو الأمير الضغظ الذي تعانيه كما أنني متيقن أنك لا تنشد إلا حفظ حقوق الهلال والدفاع عنه، ومن يتابع عن قرب التعب والجهد المبذول يدرك أن هذا لا يقدم إلا من محبة و عشق لهذا الكيان”. صديقي محمد بن فيصل: لعبت تحت إدارتك، وعملت معك كثيرا، واقتربت منك وأعرف أنك تتميز بالحماس والحب لهذا الكيان، حماسك الطاغي واندفاعك ميزة تحتاج أن تكون بالتوقيت المناسب وهذا الوقت بالذات احتياجك للهدوء واحتواء المدرج هو المطلوب، فالغاضب منك اليوم سيرفعك على الأعناق، غداً بإذن الله”.

وأكمل: “لن يخسر الهلال بوجودك ركز مع الفريق فهو قادر، رغم كل شيء وتأكد أنك ستخسر وستكسب ولكن الأهم أنك تدرك أكثر مني أن المحافظة على استقرار الفريق وهيبته أهم بكثير من اقتناص بطولة أو خسارة أخرى الزعيم لم يشتر الهيبة ولم يتسولها بل انتزعها بعطاء رجاله و موقف مدرجه الفخم”.

وقال: أختتم برسالتين لك، ولمدرج الهلال الفخم – لا تصدق أن الجماهير تتمنى خسارتك فهم يحبون الهلال ويحبون من يخدم الهلال – أعلم وأنت تعلم أن علاقتي بك متميزة وتأكد أنني قد أزعجني ما يحدث؛ لأنه يضر الهلال فقط ، وغداً نلتقي وتتأكد الجماهير أن انفعالك و حماسك اللحظي لن يؤثر بعلاقتك، بالمدرج الفخم – لن يخسر محمد بن فيصل ولن يكسب سامي ، الخاسر و الكاسب هو الهلال فمن يبحث عن الفرح يدعم الزعيم في كل أحواله وكل ظروفه ،أفرح بأن يقف المدرج الهلال مدافعاً وأفخر بأن يسخر الله لي الآلاف من المحامين ولكني أقسم بالله أن هذا الدفاع يزعجني جداً إذا كان ثمنه استقرار الهلال”.وكان محمد بن فيصل رئيس نادي الهلال، قد قال: إنه يشعر بالأسى والحزن الشديد لخسارة فريقه لقب كأس زايد، أمام النجم الساحلي التونسي.

وقد هاجم رئيس الهلال اتحاد القدم وكذلك سامي الجابر، قائلا: “أبارك للاتحاد السعودي وكافة منسوبيه؛ بمناسبة خسارة الهلال للبطولة العربية (تحقق مايبونه)”.

وتابع: “كان اليوم هناك تصفية حسابات في المدرج.. الرؤساء السابقون إذا أرادوا الدعم يحضرون للمعسكر من أجل تحفيز اللاعبين”، وسامي الجابر لم يحضر لدعم الفريق طوال الموسم وفي أوقات احتياجه لا يحضر الإ للاستعراض”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *