الأخيره

بعد الخميس .. أول فيلم كوميدي سعودي

جدة ــ البلاد

بدأ المخرج السعودي حيدر سمير الناصر، تصوير الفيلم السينمائي “بعد الخميس”، وهو أول فيلم كوميدي سعودي يضم عددا من فناني الدراما والسينما العربية من مصر والإمارات ولبنان وسورية”، بالإضافة إلى مشاركة المطرب العراقي محمود تركي في الفيلم بالغناء.

وعن فكرة الفلم فيقول مخرجه: أنه عمل كوميدي اجتماعي مختلف وغير تقليدي وتربوي حديث من جهة ويثبت العادات والتقاليد من جهة أخرى”.

وأضاف الناصر في تصريحات صحفية ان الفيلم يلامس مشاعر الجيل الجديد ويقدم نفسه بصورة جديدة ومعاصرة وبتكنيك جديد.
وأشار إلى أن الفيلم لا يقدم سينما خليجية فحسب، بل عربية بالمجمل، مدللا على ذلك بحضور نجوم عرب من خمسة بلدان، معتبرا ذلك رسالة من خلال السينما موجهة لكل بلد عربي.وتدور فكرة الفيلم حول اخوين شابين يربيان تحت جناح اب ثري فيعيشان الرفاهية واللامبالاة قبل ان يتوفى أبوهما الموصي لشقيقه الشريك له ان يهتم بالولدين ويعلمهما الحياة من باب آخر غير الرفاهية.

ويشارك في بطولة الفيلم نخبة من النجوم العرب تضم الفنان طلعت زكريا من مصر، وعبد الله الجميري، وميلا الزهراني، ومحمد هاشم من السعودية، ومنصور الفيلي، وبلال عبد الله، وعلي تميمي، وجيهان أنور من الإمارات، وداليدا خليل من لبنان وبسام علي من سورية، والغناء في الفيلم بصوت المطرب العراقي محمود تركي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *