الأخيره

سعودية سفيرة للنوايا الحسنة

دبي ــ وكالات

تقديراً لجهودها في مجال العمل الإنساني والاجتماعي منحت منظمة “إمسام” المراقب الحكومي الدولي بالمجلس الاقتصادي والاجتماعي للأمم المتحدة مصممة الأزياء السعودية أمل أحمد الشاحذي لقب سفيرة للنوايا الحسنة، في حفل أقيم في مدينة دبي الإماراتية.

وقال المفوض في المنظمة الدكتور سليمان الفهيم، ان المنظمة تسعى بهذا التعيين إلى تحقيق أهداف التنمية الخاصة بالأمم المتحدة، لجهة ان سفير النوايا الحسنة عندما يكون مقبولاً في المجتمع، فإن صوته سيكون مؤثراً بشكل أكبر “.

ونوه الفهيم إلى أيادي المملكة البيضاء فى خدمة للبشرية، مشيراً الى ما أنجزته المملكة من مشروعات وحملات إغاثة للفقراء والمنكوبين في جميع أنحاء العالم، يعد تعبيراً صادقاً عن إرادة قيادتها في مد يد العون للمعوزين والمحتاجين، وتلبية نداء الإغاثة بأسرع وقت.

بدورها أعربت الشاحذي عن سعادتها باختيارها سفيرة للنوايا الحسنة، واعتبرتها مسؤولية تضاف إلى رصيد مسؤولياتها في العمل الإنساني، داعية الله أن تكون عند حسن الظن، وتنجز المهمة على أكمل وجه، لخدمة الإنسانية.

وكشفت عن عزمها إنشاء أكاديمية للبنات ، بغية إظهار إبداع الفتاة السعودية، على أن تعمم التجربة في عدد من الدول العربية للاستفادة من مواهب الفتيات، وتوفير عوامل النجاح والتميّز والابتكار لهن.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *