الرياضة

آل الشيخ: رئيس الاتحاد العربي يقود منظومة عمل احترافية

أبوظبي- عبدالله الزهراني

أعرب طلال آل الشيخ، مستشار رئيس الاتحاد العربي لكرة القدم، ومدير بطولة كأس زايد للأندية العربية الأبطال، عن سعادته البالغة بنجاح النسخة الحالية من البطولة، وقال في تصريح لـ” البلاد” : نحن سعيداء بتواجدالصافة والإعلام السعودي المميزة، وإن شاء الله، من بطولة إلى بطولة نكون في أفضل حال. نحن نتحدى أنفسنا، ومن يعمل مع معالي المستشار يجب عليه أن يتحدى نفسه؛ لأنه لا يقبل إلا بالعمل الكامل من كل الوجوه. فهو يبحث عن الجديد والتميز، وعن القوة والإثارة لتقديم كرة عربية مميزة للعالم .

واشار آل الشيخ إلى أنه قبل بداية البطولة كانت توقيتات كل المراحل مرسلة للاتحادات، فليس ذنبنا أن بعض الاتحادات لم تطلع عليها، كما حدث وواجهنا مشكلة في مباراة الهلال والأهلي، لكن الحمد لله، تم حلها بالتنسيق مع الاتحاد السعودي، لكن أؤكد أن جميع توقيتات وروزمانة كأس ” زايد” أرسلت لهم ، لكن برما لم ينتبهوا أو انشغلوا عنها.

كان عندهم الرزنامة لكن يمكن انشغلوا او ما انتبهوا . وبالنسبة للتحكيم وما شهدته البطولة من وجود اعتراض لبعض الأندية على التحكيم، أكد آل الشيخ، أن الاتحاد العربي يعتمد فقط على المقيمين والمنسقين المعتمدين في القارتين الآسيوية والأفريقية، ولا يعتمد على مرشح اتحاد إذا لم يكن معتمدا قاريا سواء في آسيا، أو أفريقيا، ويشارك في تحكيم بطولات الأندية والمنتخبات في كلا القارتين. كثير من الأسماء وصلتنا ولم نعتمدها، وتم تقييم الحكام بعد كل مرحلة في المسابقة، والاعتماد على الأفضل .

وعن استمراره مديرا للبطولة العربية في سختها الثانية، أكد آل الشيخ أن الأهم بالنسبة له ولزملائه هو نجاح البطولة ، أما استمراره مديرا للبطولة من عدمه فلا تفرق كثيرا معه.

فكلنا كتيبة عمل نتشرف بالعمل مع المستشار تركي آل الشيخ رئيس الاتحاد العربي لكرة القدم في أي موقع يراه مناسبا لنا. ونسأل الله التوفيق للجميع . وحول رغبة رئيس الاتحاد الكويتي الشيخ أحمد اليوسف، أن تكون البطولة الثالثة باسم الشيخ جابر الأحمد الصباح، أكد طلال آل الشيخ أن هذا دليل دامغ على نجاح البطولة وكذلك على احترافية منظومة العمل في الاتحاد العربي برئاسة معالي المستشار تركي آل الشيخ الذي نقل البطولة العربية للأندية الأبطال لآفاق عالمية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *