الرياضة

قبضة الوحدة في ضيافة النور والأهلي يواجه الخليج

مكة المكرمة – عاطف هوساوي

تستأنف اليوم، مباريات الجولة التاسعة، وما قبل الأخيرة، من منافسات بطولة الأمير فيصل بن فهد لأندية الدوري الممتاز لكرة اليد، وذلك بإقامة ست مباريات، ضمن مجموعة تحديد المراكز من الأول إلى السادس؛ حيث يستضيف النور، الوحدة، في أولى مباريات الجولة عند الساعة 5:00 مساءً، بالدمام.

يحتل النور المركز الثالث بـ 10 نقاط، بينما يتصدر الوحدة سلم الترتيب العام للأندية بـ 12 نقطة. ويلتقي مضر مع الصفا، عند الساعة 6:30 مساءً، على نفس الصالة، في مباراة يخوضها مضر وهو في المركز الثاني بـ 10 نقاط، في حين يمتلك الصفا 5 نقاط في المركز الخامس. ويحل الخليج ضيفاً على الأهلي، عند الساعة 5:45 مساءً، يحتل الأهلي المركز السادس بنقطة واحدة، والخليج في المركز الرابع بـ 10 نقاط.

وفي مجموعة تحديد المراكز من السابع إلى الثاني عشر، يستضيف التهامي نظيره العدالة بجازان، في لقاء يخوضه التهامي وهو في المركز الحادي عشر بـ 5 نقاط، بينما يحتل العدالة المركز السابع بـ 13 نقطة. ويحل الترجي صاحب المركز التاسع بـ 9 نقاط، ضيفاً على نظيره الروضة، الذي يمتلك 10 نقاط، ويحتل بها المركز الثامن.

ويقابل المحيط مع العربي، بالخبر، في لقاء يخوضه المحيط وهو في المركز العاشر بـ 8 نقاط، في حين يقع العربي في المركز الثاني عشر والأخير بـ 3 نقاط، بعدما أعلن هبوطه لدوري الدرجة الأولى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *