المحليات

الشورى يصوت على توصيات الزكاة ويناقش مشروع نظام التوثيق

مجلس الشورى

الرياض – البلاد

يصوت مجلس الشورى خلال جلسته العادية السادسة والثلاثين من أعمال السنة الثالثة للدورة السابعة التي يعقدها يوم الاثنين القادم على عدد من توصيات اللجنة المالية تجاه التقرير السنوي للهيئة العامة للزكاة والدخل للعام المالي 1438 / 1439هـ، ومن أبرزها تكثيف عمليات الفحص الميداني للشركات التي تخضع لنظام ضريبة الدخل للرفع من مستوى تحصيل الضرائب.

ويناقش المجلس تقريري لجنة الاقتصاد والطاقة في شأن التقرير السنوي لهيئة تنظيم الكهرباء والإنتاج المزدوج للعام المالي 1438 / 1439هـ ولجنة الشؤون الإسلامية والقضائية بشأن تعديل الفقرة (د) من المادية الحادية والثلاثين من نظام القضاء الصادر بالمرسوم الملكي رقم (م/78) وتاريخ 19/ 9 / 1428ه.

وخلال الجلسة العادية السابعة والثلاثين من أعمال السنة الثالثة للدورة السابعة التي يعقدها الثلاثاء القادم يطلع المجلس على وجهة نظر لجنة الشؤون الإسلامية والقضائية بشأن مشروع نظام التوثيق.

ويصوت المجلس على عدد من توصيات لجنة الثقافة والإعلام والسياحة والآثار تجاه التقرير السنوي للهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني للعام المالي 1438/1439هـ،. ويناقش المجلس تقارير لجنة الحج والإسكان والخدمات في شأن خطة التنفيذ المحدثة لبرنامج خدمة ضيوف الرحمن ولجنة الاقتصاد والطاقة في شأن التقرير السنوي لوزارة الطاقة والصناعة والثروة المعدنية و لجنة المياه والزراعة في شان التقرير السنوي لهيئة المساحة الجيولوجية السعودية ولجنة التعليم والبحث العلمي في ِشأن مقترح مشروع نظام البعثات الدراسية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.