الأخيره

ورد الطائف يجمع المواطن بالمسؤولين

الطائف ــ عبدالهادي المالكي

بغرض الاقتراب اكثر من المواطنين والاستماع الى شكاويهم ومقترحاتهم جاءت مشاركة المجلس البلدي بالطائف في مهرجان الورد بنسخته الخامسة عشرة والذي اطلق مؤخرا بمنتزه الردف . وقال عضو المجلس البلدي بمحافظة الطائف والمشرف على جناحه بالمهرجان بدر الوذيناني لـ”البلاد” : ان رئيس المجلس البلدي ونائبه واعضاءه حرصوا ان على تكون مشاركة المجلس فى المهرجان فاعلة وتجسد قرب المجلس من المواطنين والاستماع الى مطالبهم واحتياجاتهم ومعاناتهم في الاحياء وتسهيل مهمة لقاء المجلس من خلال زيارتهم للمهرجان وتعبئة النماذج التي جاء بها الى موقع المهرجان.

وكشف الوذيناني عن عزم المجلس تشكيل لجنة عقب انتهاء المهرجان لدراسة جميع المطالب والوقوف على الطبيعة مع المواطنين والتواصل معهم لحل مشاكلهم وتلبية رغباتهم وتطلعاتهم .

واشار الوذيناني الى ان الطلبات التى تلقاها المجلس من المواطنين متنوعة لا تحتكر على خدمة معينة بل المدينة بأكملها من ناحية الشوارع من ناحية الإضاءة والارصفة والنظافة ومقترحات كثيرة كتوسعة بعض الشوارع وفيه مقترحات جميلة جدا تساعد وتساهم في تطوير المدينة وافكار رائعة كثيرة ستؤخذ بعين الاعتبار وسوف نوصلها بعد نهاية المهرجان ونقف عليها على الطبيعة مع زملائنا في امانة محافظة الطائف وتشكيل اللجان ونلبي الاحتياجات في حدود الصلاحيات والانظمة والتعليمات الخاصة بالمجلس البلدي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *