الرياضة

العدالة يصطدم بالنهضة والشعلة يسعى للأمان أمام المجزل

تقديم – خالد الحامد

تنطلق اليوم الجولة 33 من دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى؛ بإقامة 5 لقاءات، ستكون في غاية الأهمية وستحفل بإثارة كبيرة في ظل سخونة أجواء الدوري وتقارب النقاط .

الشعلة- المجزل
على ملعبه بالخرج، يلتقي الشعلة مع المجزل بطموحات مختلفة وحسابات صعبة، يتوجب معها الخروج بالنقاط الثلاث ولا شيء غيرها ، الشعلة يدخل اللقاء برصيد 30 نقطة في المركز قبل الأخير ويحتم الأمر عليه أن يحقق الفوز إذا ما أراد الحفاظ على أمله في البقاء ، على الطرف الآخر يدخل المجزل بوضع أفضل، وسيلعب من أجل الفوز لكي يبتعد عن أي مشاكل حسابية في الجولات المقبلة بعد تحرك فرق المؤخرة، يمتلك المجزل في رصيده 42 نقطة يحتل بها المركز الـ 11.

نجران- الطائي
استاد جامعة نجرانسيشهد لقاء حماسيا يجمع بين نجران والطائي. الفريقان متحفزان لكسب النقاط الثلاث. يدخل نجران بعد فوزه على الكوكب في الجولة الماضية فارتفع رصيده إلى 47 نقطة في المركز الخامس ويسعى للفوز لكي يحافظ على الأمل في المنافسة على الصعود أو الملحق ، في المقابل يدخل الطائي وهو في المركز العاشر برصيد 42 نقطة بعد تعادله مع النجوم ويرغب في التعويض والابتعاد أكثر عن ساحة الخطر.

القيصومة- الكوكب
سيكون الخطأ ممنوعا، في واحدة من أخطر وأهم المباريات، عندما يلتقي القيصومة مع الكوكب على ملعب نادي الباطن ، في مباراة يتطلع كلا الفريقين فيها للابتعاد عن شبح الهبوط . سيدخل الفريقان المباراة بشعار الفوز ولا شيء غيره ، يمتلك القيصومة في رصيده 39 نقطة بعد فوزه على هجر في الجولة الماضية ، و يتطلع للفوز لكي يبقي الأمل قوياً في البقاء مع انتظار تعثّر فرق المؤخرة وفوزه اليوم، بمثابة 6 نقاط ، في المقابل يدخل الكوكب بنفس الطموح الفوز فقط ، الكوكب يدخل اللقاء برصيد 37 ، وسيحرص بشكل كبير على الفوز للهروب من منطقة الخطر .

النهضة- العدالة
في أقوى مباريات الجولة، يلتقي النهضة مع العدالة على ملعب الأول بالدمام ، في مباراة تهم الفريقين ، فالنهضة يدخل اللقاء وهو بالمركز لثامن برصيد 43 نقطة ، ويسعى للفوز من أجل استعاد وضعه والاطمئنان على مركزه في سلم الترتيب ، في المقابل العدالة الذي ينافس على الصعود يدخل اللقاء بعد فوزه على جدة فعاد بقوة للمركز الثالث برصيد 52 نقطة وسيكون فوزه بمثابة الاقتراب أكثر من الصعود؛ لذا لن يفرط فيه.

الخليج – هجلر
في محاولة للحاق بركب المقدمة، يلتقي الخليج مع هجر على ملعب الأول بسيهات، يدخل الخليج وهو في المركز الرابع برصيد 52 نقطة ، ويرغب في الفوز من أجل المنافسة على الصعود المنافسة على أمل تعثر منافسيه ، في حين يدخل هجر اللقاء برصيد 42 في المركز الـ 12 ويتوجب عليه الفوز ولا شيء غيره، إذا ما أراد الابتعاد عن خطر الهبوط .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *