الرياضة

كلاسيكو ملتهب يجمع النصر والاتحاد

يشهد ملعب الملك فهد الدولي بالرياض، كلاسيكو ناري يجمع بين النصر والاتحاد، في ختام منافسات الجولة 27 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

حقق العالمي انتصارا مهما في مشواره الآسيوي على حساب الزوراء برباعية مقابل هدف، وذلك في إطار منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات لدوري أبطال آسيا، أما في الدوري السعودي فيمتلك الفريق 61، يعتلي بها جدول الترتيب، وبفارق نقطة واحدة عن الهلال صاحب الوصافة، بعد أن حقق الانتصار في 19 مباراة، وتعادل في أربع وتلقى ثلاث هزائم فقط.

أما الاتحاد فقد فوزا مهما في آخر مبارياته في الدوري أمام الباطن برباعية مقابل هدف، وذلك في الجولة 26 من الدوري السعودي للمحترفين، ويحتل الفريق حاليًا المركز الثالث عشر برصيد 25 نقطة،ويأمل في إحداث مفاجأة وحصد نقاط المباراة الثلاث، للابتعاد عن شبح الهبوط، فحتى الآن خاض العميد 26 مباراة، لم يحقق الفوز سوى في ست مباريات فقط، وتعادل في سبع وخسر 13 مواجهة.

سيفتقد العالمي لاعبه المغربي نور الدين أمرابط بسبب الإصابة التي تعرض لها أمام فريق الرائد في الدوري، وستكون بقية العناصر متاحة أمام المدرب البرتغالي.

لن يقوم المدرب روي فيتوريا طريقته المعتاد عليها مع النصر، وسيدفع بعبد الله مادو وعمر هوساوي في مركز قلب الدفاع، بينما سيعتمد على عبد الرزاق حمد الله في خط الهجوم، وخلفه الثلاثي أحمد موسي، جوليانو فيكتور، وبيتروس.

أما المدرب خوسيه سييرا فسيدفع بفواز القرني في الحراسة، وأحمد عسيري والصحفي في قلب الدفاع، أما في الارتكاز، فسيدخل كريم الأحمدي، وأمامه الثلاثي رودريجيز وفيلانويفا والمولد، أما الهجوم فسيقوده ناصر الشمراني وبريجوفيتش.

اللقاء بين الفريقين لا يخضع لأي مقاييس سابقة؛ لذا متوقع للقاء أن يشهد إثارة وندية كبيرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *