المحليات

أمير مكة بالنيابة يستقبل وكيل الفوج السابع ويطلع على برامج (الهيئة)

جدة -واس

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير بدر بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة مكة المكرمة بالنيابة في مقر الإمارة بجدة وكيل الفوج السابع بالحرس الوطني بأم السلم مترك العجالين.
وقدم سموه شكره وتقديره لمنسوبي الفوج السابع نظير ما يقومون به من أعمال.

وأعرب وكيل الفوج السابع بالحرس الوطني في أم السلم ، عن شكره وعرفانه لسموه مؤكداً حرص منسوبي الفوج على تحقيق آمال وتطلعات القيادة الرشيدة.
من جهة أخرى استقبل سموه في مقر الإمارة بجدة، الرئيس العام لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر الشيخ الدكتور عبدالرحمن السند, يرافقه عدد من قيادات الهيئة.

واستمع سموه خلال اللقاء إلى نبذة عن برامج الهيئة التوعوية والإرشادية التي تنفذها في المنطقة كما تسلم سموه تقريراً عن أعمال “المؤتمر الوطني لمنهج السلف الصالح في الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر ، ودور المملكة في تعزيزه” الذي عقد في الرياض مؤخراً.

على صعيد آخر زار سموه كلية البترجي الطبية للعلوم والتكنولوجيا ودشن سموه خلال الزيارة برنامجي العلاج الوظيفي والتنفسي، ثم تجوّل سموه في مرافق الكلية ، واستمع إلى شرح عن أقسامها قدمه المهندس صبحي بترجي رئيس مجلس أمناء الكلية ، حيث تقدم درجة البكالوريوس في 9 تخصصات طبية هي الطب البشري، طب الأسنان، الصيدلة، العلاج الطبيعي، علوم الاشعة، الإدارة الصحية، التمريض، العلاج الوظيفي والعلاج التنفسي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *