الرياضة

ضمك يخشى أمواج الخليج وجدة يسعى لنقاط العدالة

تقديم – خالد الحامد

تنطلق اليوم منافسات الجولة الـ 32 من دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى ، بإقامة 5 مواجهات؛ حيث يستضيف الكوكب نظيره نجران على رديف استاد الأمير فيصل بن فهد بالملز. الكوكب رصيده 37 نقطة في المركز السادس عشر، ويتوجب عليه الفوز؛ للهروب من صراع الهبوط ، في المقابل يدخل نجران وسط رغبة كبيرة في المنافسة على المراكز الأولى ويمتلك في رصيده إلى 44 نقطة.

وعلى استاد مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية (المحالة) يستضيف ضمك نظيره الخليج في لقاء ملتهب ومن العيار الثقيل، تعتبر المباراة مفترق طرق للفريقين في بحثهما على الصعود ، يمتلك ضمك 56 نقطة، يحتل بها المركز الثاني، وعلى الطرف الآخر استطاع الخليج الحفاظ على أمله في الصعود؛ بعدما حقق الفوز على الأنصار؛ ليرفع رصيده إلى 51 نقطة.

وعلى ملعب الباطن ، يلتقي القيصومة وهجر في لقاء سيكون فيه الخطأ ممنوعاً، فالقيصومة يمتلك 36 نقطة بالمركز الـ 17، أما هجر ففي المركز التاسع برصيد 42، وعلى أرضه، يلتقي الطائي بالنجوم في مباراة مصيرية. الطائي يمتلك 41 نقطة، أما النجوم ففي المركز الـ 12 برصيد 40 نقطة،

وفي مباراة منتظرة، للمنافسة على الصعود ، يلتقي العدالة مع جدة على استاد مدينة الأمير عبدالله بن جلوي بالأحساء ، تعتبر المباراة مفترق طرق للفريقين في بحثهما عن إحدى بطاقات الصعود ، يمتلك العدالة 49 نقطة، يحتل بها المركز الرابع ، ويمني النفس بالفوز، للحفاظ على مركزه ، أما فريق جدة فلا يزال محافظا على الأمل في المنافسة؛ إذ يمتلك 45 نقطة، يحتل بها المركز الخامس، وسيدخل الفريق بكل أسلحته من أجل الفوز والتقدم للأمام .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *