الرياضة

البرغوث يتصدر قائمة أفضل 25 لاعباً بالعالم

إعداد – محمود العوضي

طرحت صحيفة (ماركا) الإسبانية قائمة بأسماء أفضل 25 لاعباً في العالم هذا الموسم، وكان برشلونة صاحب “حصة الأسد” بوجود 5 من نجومه ضمن العشرة الأوائل، بينما جاء محمد صلاح هداف ليفربول، الاسم العربي الوحيد بالقائمة ولكن في مركز متأخر.

واحتل ليونيل ميسي نجم البرسا الصدارة، متفوقاً على كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان، بينما جاء كريستيانو رونالدو هداف يوفنتوس في المركز الثالث، ثم أندريه تير شتيغن حارس البرسا في المرتبة الرابعة. واكتملت قائمة العشرة الأوائل بوجود جيرار بيكيه ولويس سواريز وسيرجيو بوسكيتس من البرسا، ويان أوبلاك حارس أتلتيكو مدريد، وإيدن هازارد أيقونة تشلسي وسرجيو راموس قائد ومدافع ريال مدريد.

وجاء النجم المصري صلاح في المركز 18، متقدماً على زميليه بالفريق فيرغيل فان دايك (20)، وساديو ماني (21) سابقاً، أيضاً بعض الأسماء مثل كريم بنزيمة (19) وسرجيو أغويرو (22) وبول بوغبا (23) وكريستيان إريكسن (24) ورحيم ستيرلينغ (25).

وتراجع مستوى صلاح هذا الموسم مقارنة بالموسم الماضي، حين كان ينافس ميسي ورونالدو على جوائز الأفضل، لكن أرقامه لا تزال جيدة في البريميرليغ، وينافس أغويرو وهاري كين على جائزة الهداف.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *