المحليات

200 مؤسسة ودار نشـر بمعرض الكتاب في المدينة

المدينة المنورة – البلاد

افتتح صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة المدينة المنورة، معرض الكتاب والمعلومات السادس والثلاثين، والذي تنظمه الجامعة الإسلامية بالمدينة المنورة خلال المدة من 25 رجب وحتى 5 شعبان المقبل الموافق 1 – 10 أبريل، بمشاركة نحو وعدد من القطاعات الحكومية والخيرية.

وتجول سمو أمير المنطقة بين أجنحة المعرض، مستمعًا لشـرح من سعادة مدير الجامعة الإسلامية المكلف الدكتور عبدالله بن محمد العتيبي عن أبرز مكونات المعرض ومحتوياته.

من جانبه, قدم الدكتور عبدالله العتيبي شكره وتقديره لأمير منطقة المدينة المنورة على رعايته لأنشطة الجامعة ودعمه لبرامجها العلمية والثقافية والطلابية التي تعزز أهداف الجامعة ورسالتها.

وأضاف الدكتور العتيبي أنه جرى تخصيص فترتين لأوقات زيارة المعرض لكافة الزوار الأفراد والعوائل، الأولى صباحية من الساعة التاسعة والنصف صباحًا حتى الثانية عشرة والنصف ظهرًا، والثانية مسائية من الساعة الخامسة عصرًا حتى العاشرة والنصف ليلاً. وأبان أن المعرض يشتمل على مرافق متعددة من بينها الرواق الثقافي الذي سيشهد 9 فعاليات ضمن البرنامج الثقافي المصاحب للمعرض، تتضمن ندوات علمية وثقافية ومحاضرات تعرض تجارب شخصيات بارزة مع القراء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *