الرياضة

ضمك يواجه القيصومة والنهضة يستضيف الطائي

تقديم – خالد الحامد

تستهل مواجهات الجولة الـ 31 من دوري الأمير محمد بن سلمان للدرجة الأولى، اليوم بـ 5مواجهات، إذ يستقبل النهضة نظيره الطائي ، ويواجه النجوم ضيفه الكوكب، ويلاقي القيصومة نظيره ضمك، ويذهب المجزل لمواجهة الوشم ويستضيف نجران هجر.

النهضة vs الطائي
على ملعبه بالدمام ، يخوض النهضة مواجهة قوية أمام ضيفه الطائي، في مباراة تمثل منعطفا مهما للطرفين لتحسين مركزيهما؛ إذ إن نتيجة الفوز قد تمنح أحدهما فرصة للقفز أربع مقاعد، الفريقان يدخلان اللقاء بمعنويات جديدة بعد فوزهما في الجولة الأخيرة، فالنهضة يأتي في المركز الـ 11 برصيد 40 نقطة، والطائي له 41 نقطة بالمركز الثامن.

النجوم vs الكوكب
وعلى ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية بالأحساء، يلتقي النجوم مع الكوكب في لقاء الطموحات المتقاربة ، حيث يطمح من خلالها الفريقان لتحقيق نتيجة إيجابية من أجل الابتعاد عن خطر الهبوط الى دوري الثانية، فالنجوم يدخل اللقاء بالمركز الـ12 بـ 39 نقطة ، في المقابل الكوكب يسعى للفوز ، حيث ما زال في دوامة الخطر وشبح الهبوط، محتلا المركز الـ 16 برصيد 36 نقطة .

القيصومة vs ضمك
وعلى ملعب نادي الباطن ، يخوض القيصومة مواجهة قوية أمام ضيفه ضمك، يطمح من خلالها لتسجيل فوز ثمين جديد للتقدم في سلم الترتيب والابتعاد عن خطر الهبوط ، القيصومة يدخل اللقاء بالمركز الـ 17 برصيد 35 نقطة ، ويملك ضمك ثاني ترتيب الدوري 55 نقطة ويطمع بالفوز والمنافسة بكل قوة على إحدى بطاقتي الصعود لدوري الأضواء.

الوشم vs المجزل
وعلى ملعبه، يلعب الوشم أمام ضيفه المجزل ، في مباراة متكافئة، وان كان المجزل هو الأفضل. يسعى الوشم للفوز وخطف النقاط الثلاث ، لمحاولة الابتعاد عن مركز المؤخرة، فيما يدخل الوشم اللقاء بالمركز الـ 19 برصيد 28 نقطة، إذ إن أي تعثر جديد للوشم فسيكون الهبوط من نصيبه ، في المقابل المجزل يدخل اللقاء وهو بالمركز الـ 13 برصيد 39 ، ويسعى للفوز من أجل الابتعاد عن شبح الهبوط .

نجران vs هجر
وفي أقوى لقاءات اليوم، يلتقي نجران وهجر على استاد جامعة نجران. الفريق النجراني ، يحتل المركز السادس برصيد 43 نقطة، فوزه اليوم وتعثر سابقية سيعطيه دفعة قوية نحو الصعود ، في المقابل يدخل هجر اللقاء بعد أن كسب النجوم فرفع رصيده للنقطة 41 في المركز العاشر ويريد الاستمرار في الانتصارات للتقدم أكثر والمنافسة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.