الرياضة

الوحدة يسعى للثأر والتأهل أمام التعاون

تقديم – خالد الحامد

تختتم اليوم، مباريات دور الثمانية في كأس خادم الحرمين الشريفين لكرة القدم؛ حيث تقام مواجهة وحيدة، تجمع بين فريقي التعاون، والوحدة على استاد مدينة الملك عبدالله بن عبدالعزيز الرياضية ببريدة ، كأقوى مواجهات دور الثمانية، وقد تكون المباراة طريقاً للنهائي، لأي منهما لقوة المباراة ورغبة الوحدة للثأر من الهزيمة أمام التعاون دوريا الجولة الماضية، ولرغبة الفريقين في خطف اللقب.

الفريق التعاوني صاحب الأرض والجمهور وصل لهذه المباراة بعد تخطيه للعدالة في دور الـ 64 ، ثم تجاوز النهضة بدور الـ 32 ، وفي دور الـ 16 فاز على الشباب، مما يعطى مؤشراً جيداً بتركيز الفريق على هذه البطولة ذات النفس القصير،خصوصا أن الفريق التعاوني يقدم مستويات مميزة في الدوري ، ويحتل المركز الرابع.

على الطرف الآخر يدخل الفريق الوحداوي بعدما عاد لدوامة الخسائر على مستوى الدوري بخسارته لمواجهتين متتاليتين، كان آخرها أمام التعاون ، ولم تتبق له سوى هذه البطولة للمنافسة عليها، وسيرمي بكامل ثقله للمنافسة بأي شكل كان، وسيكون التركيز عالياً لمواصلة مشواره الجيد في البطولة. تأهل الوحدة عن طريق القيصومة في دور الـ64 ، وعلى العروبة بدور الـ 32 ، ثم الأهلي بدور الـ 16. الفريقان التقيا في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين مرتين، حسمهما التعاون لصالحه .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.