المحليات

القصبي يبحث العلاقات مع وزيري التجارة والتنمية التونسيين

تونس – واس

التقى معالي وزير التجارة والاستثمار الدكتور ماجد بن عبدالله القصبي أمس معالي وزير التجارة التونسي عمر الباهي في العاصمة تونس ، وذلك ضمن الزيارة الرسمية لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله – لجمهورية تونس الشقيقة. وجرى خلال اللقاء بحث العلاقات الثنائية بين البلدين وسبل دعمها وتطويرها في عدد المجالات، وخاصة الاقتصادية والاستثمارية، إضافة إلى الموضوعات ذات الاهتمام المشترك.

وأكد الجانبان أهمية تطوير علاقات التعاون الثنائية بين البلدين وتذليل العقبات أمام المستثمرين ، مشيرين إلى أن الزيارات المتبادلة بين البلدين تأتي في إطار تعزيز العلاقات الاقتصادية ، وبناء الجسور القوية بين رجال الأعمال السعوديين والتونسيين ، والتعرف على الاستثمارات الواعدة بين البلدين.

والتقى معاليه أمس معالي وزير التنمية والتعاون الدولي التونسي زياد العذاري في العاصمة تونس ، وذلك ضمن الزيارة الرسمية لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله – لجمهورية تونس الشقيقة. وجرى خلال اللقاء بحث أوجه التعاون بين البلدين الشقيقين وسبل تطويرها وتنميتها في عدد من المجالات والاستفادة من جميع الفرص والمزايا المتوفرة لإقامة المشاريع الإنتاجية والاستثمارية المشتركة بين مؤسسات القطاع الخاص، وتذليل العقبات كافة التي تعترض إقامة المشاريع التجارية والصناعية المستقبلية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *