الرياضة

ميسي يكشف عن مشاعره تجاه رونالدو

إعداد – محمود العوضي

ذكر قائد منتخب الأرجنتين وفريق برشلونة ليونيل ميسي، أنه يفتقد المهاجم البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي غادر صفوف الغريم ريال مدريد إلى يوفنتوس العام الماضي، كاشفا سر إخفاق الأرجنتين في مونديال روسيا الصيف الماضي.

وفي حديث لمحطة “سي 5 إن” الإذاعية الأرجنتينية، قال ميسي: “أفتقد وجود كريستيانو في الدوري الإسباني. كان من الرائع أن يكون موجودا هنا رغم أن وجوده أزعجني لأنه توّج بالعديد من الألقاب.. لو كان موجودا لكان هذا أمرا رائعا”. وفي موضوع منتخب بلاده، ألقى “الساحر الأرجنتيني” باللائمة في الأداء السيئ لمنتخب الأرجنتين في مونديال روسيا على التسرع في منح اللاعبين الصاعدين أدوارا قيادية في الفريق.

وأوضح: “أعتقد أن تغيير الأجيال تم بطريقة حادة، كان يجب أن تمضي الأمور بطريقة أكثر تدريجية. اللاعبون الشبان بحاجة لمزيد من الوقت والثقة.. كان التغيير كبيرا بالفعل”. وأضاف، أنه دائما ما يسترجع أحداث هزيمة منتخب بلاده في مونديال 2014 في البرازيل، لكنه تعهد أن يكون ابتعاده عن المشاركات الدولية مع الأرجنتين في الآونة الأخيرة أمرا عابرا، مستبعدا التفكير في الاعتزال الدولي في المستقبل القريب. وعاد ميسي للظهور على الساحة الدولية مع منتخب الأرجنتين الأسبوع الماضي في الهزيمة 1-3 أمام فنزويلا، وكانت هذه أول مباراة يظهر فيها مع منتخب بلاده منذ ابتعاده عن المشاركة الدولية عقب مونديال روسيا.

وودعت الأرجنتين كأس العالم من الدور الثاني، وتعرض ميسي -الذي لم يهز الشباك مطلقا في مراحل خروج المغلوب في أي من النسخ الأربع التي شارك فيها في كأس العالم- لانتقادات من بعض الجماهير.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.