المحليات

شرطة الجموم تكرم 18 متقاعدا

مكة المكرمة – احمد الاحمدي

كرمت شرطة محافظة الجموم ١٨رجل أمن من مختلف الرتب العسكرية من متقاعدي الشرطة وذلك في قاعة الملكية بالغزيات بحضور محافظ الجموم الأستاذ عمران الزهراني و مدراء الإدارات الحكومية ومؤسسات المجتمع ومنسوبي الشرطة وعدد من أعيان المحافظة والمواطنين.

ويأتي الإحتفال وفاء وعرفانا لنخبة من رجال الأمن امضوا جل حياتهم متفانين مجتهدين مخلصين في خدمة الدين ثم المليك و الوطن.
وبدئ الحفل بآيات من الذكر الحكيم عقب ذلك ألقى مدير شرطة محافظة الجموم العقيد سعد حمود البلادي كلمة رحب فيها بالحضور وشكرهم على المشاركة في تكريم رجال الأمن المتقاعدين و أثنى على جهودهم واشاد بمنجزاتهم وحسن أدائهم لمهامهم ونقل تحيات وشكر وتقدير مدير شرطة منطقة مكة المكرمة سعادة اللواء عيد النفيعي للجميع .

وعبر المحتفى بهم في كلمتهم عن عظيم شكرهم و بالغ تقديرهم لزملائهم منسوبي الشرطة ولكافة الحضور مؤكدين أن تقاعدهم لا يعني توقف عجلة إنجازهم بل يرونها فرصة لتحقيق المزيد من الإنجازات والاسهام في خدمة الوطن.

وفِي كلمة للأستاذ عون البركاتي نقل فيها شكر الموطنين للمحتفى بهم مثمنين جهودهم في خدمة أبناء الوطن بالمحافظة وإسهامهم في حفظ الأمن ودورهم الوقائي للحد من المشاكل وسعيهم في إنهاء الخلافات و بعد ذلك قدمت قصيدة من المحتفى بهم واُخرى من منسوبي الشرطة نالت استحسان واعجاب الحضور.

وفي الختام أشاد الأستاذ عمران الزهراني محافظ الجموم في كلمته اشاد فيها برجال الأمن بجهودهم في المحافظة مقدما شكره للمتقاعدين وموجها اياهم بمواصلة العمل والقيام بدورهم الاجتماعي مشيرا الى أهمية الاستفادة ممالديهم من خبرات واسعة ومهارات فائقة وقدرات عالية بعدها تم تكريم المتقاعدين واختتم الاحتفال بعدد من الأوبريتات الوطنية ألهبت حماس الجميع وادخلت السرور في نفوسهم والبهجة في قلوبهم.

من جانبه أكد مدير شرطة محافظة الجموم العقيد سعد حمود البلادي أن تكريم من أخلص وأعطى لهذا البلد المعطاء في كافة المجالات الأمنية تأتي أمتدادا لتوجيهات ولاة الأمر حفظهم الله على الاحتفاء ومكافأة المخلصين في خدمة دينهم ثم مليكهم ووطنهم وشكر المتقاعدين على ما قدموه من جهود طيبة طيلة فترة خدمتهم مع زملائهم في سبيل الإرتقاء بالخدمات الأمنية التي تقدمها شرطة المحافظة مشيرا إلى أن أي من مجالات الحياة المختلفة لا تستغني عن ذهنيات ومهارات وأفكار المتقاعدين إذا أريد لها أن تحقق إنجازات افضل و نجاحات أكبر واثنى على مشاركة كافة القطاعات ومدراء الإدارات و شكر كافة المشاركين والداعمين لانجاح الاحتفال.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.