الرياضة

8 ميداليات للأولمبياد الخاص السعودي بالألعاب العالمية

أبوظبي- وكالات

توج فريق الأولمبياد الخاص السعودي بـ 8 ميداليات جديدة أمس، خلال منافسات اليوم الثالث من الألعاب العالمية للأولمبياد الخاص المقامة حاليًا في العاصمة الإماراتية أبوظبي بواقع أربع ميداليات ذهبية، وفضية واحدة وثلاث ميداليات برونزية”، لترتفع حصيلته إلى 18 ميدالية حتى الآن في الدورة، فقد حقق رائد العوفي الميدالية الذهبية في منافسات البوتشي الفردية للرجال، فيما نال خالد الرويلي الميدالية البرونزية خلال المنافسة ذاتها.

ونالت حصة القرني، وفَيّ المبرزي الميداليتين الفضية والبرونزية على التوالي في منافسات البولينغ الفردية للنساء. وحقق فارس المعتق الميدالية الذهبية في منافسات تنس الطاولة “فردي “، وفي منافسات الجري بألعاب القوى، حققت هبة الشاولي الميدالية الذهبية في سباق 25 مترًا، بينما نالت بشاير الصواف برونزية سباق 50 مترًا، وأخيرًا تحققت ميدالية ذهبية في سباق 200 متر عن طريق محمد الرفاعي .

وواصل فريق كرة السلة النسائي الموحد مسيرته في البطولة دون خسارة بفوزين آخرين بنتيجة 19-11 ضد ساحل العاج، و16-10 ضد الكويت، فيما بذل فريق كرة السلة السعودي الموحد للرجال جهدًا كبيرًا خلال مباراته ضد نظيره من ساحل العاج التي خسرها 36-32.

وتشارك المملكة العربية السعودية بأكبر فريق في تاريخ مشاركاتها الأولمبياد الخاص الألعاب العالمية، حيث يتألف من 50 رياضيًا، بواقع 21 رياضية و 29 رياضيًا، في 10 رياضات خلال الحدث، بما في ذلك كرة السلة، والبوتشي، وألعاب القوى، ورفع الأثقال، والتزلج، والسباحة، والتراياثلون، وتنس الطاولة، والبولينج، والرياضات الموحدة، كما يرافق المنتخب وفد يضم ممثلين عن اتحاد الأولمبياد الخاص السعودي، ومدربين، وأخصائيي رعاية صحية، بالإضافة إلى أفرادٍ من أسر اللاعبين، وأكثر من 200 متطوع من المملكة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.