الرياضة

ميسي يتوهج ويثأر من بيتيس

أحرز ليونيل ميسي ثلاثة أهداف (هاتريك) ليقود برشلونة للابتعاد بصدارة الدوري الإسباني لكرة القدم بفارق عشر نقاط، عقب الفوز 4-1 على مستضيفه ريال بيتيس بالجولة الـ28 لليغا. فرفع برشلونة رصيده إلى 66 نقطة بفارق عشر نقاط عن أتليتيكو مدريد الذي خسر بهدفين نظيفين أمام أتليتيك بلباو، في حين يأتي ريال مدريد ثالثا برصيد 54 نقطة.

وافتتح ميسي التسجيل بطريقته المعتادة من ركلة حرة في الدقيقة 18، قبل أن يضاعف الفارق في نهاية الشوط الأول بعد تمريرة ذكية بالكعب من لويس سواريز داخل منطقة الجزاء. وأضاف سواريز الهدف الثالث بطريقة رائعة بعدما راوغ أكثر من مدافع وسدد في الشباك في الدقيقة 63. وقلص لورين مورون الفارق لبيتيس صاحب المركز الثامن برصيد 39 نقطة، قبل ثماني دقائق من النهاية.

لكن كان هناك المزيد من الوقت ليضيف ميسي من لمساته الساحرة عندما تلقى تمريرة إيفان راكيتيتش وسدد بطريقة مذهلة من فوق الحارس داخل منطقة الجزاء لتصطدم الكرة بأسفل العارضة إلى داخل الشباك في الدقيقة 85. وكاد اللاعب الأرجنتيني يضيف الهدف الرابع إلى رصيده من آخر لمسة في المباراة لكن تسديدته ارتدت من القائم. وثأر برشلونة من خسارته على أرضه 4-3 أمام بيتيس في نوفمبر، وهي المواجهة التي شهدت تسجيل ميسي هدفين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *