الرياضة

في انطلاق الجولة الـ(29) بدوري الأمير محمد بن سلمان...

العدالة في اختبار العروبة وضمك في ضيافة النجوم

تقديم – خالد الحامد

تنطلق اليوم مواجهات الجولة الـ 29 من دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى؛ حيث تقام 5 مواجهات مهمة لجميع الفريق، بعدما بدأ التنافس يشتد على الصعود وكذلك الهروب من الهبوط . في أولى اللقاءات ، تتجه أنظار الجماهير الرياضية بحائل، لمتابعة لقاء ديربي حائل بين الجبلين، والطائي، في مواجهة تمثل الكثير للفريقين الساعيين للبحث عن تأمين المنافسة والتقدم في سلم الترتيب لمركز أفضل ، ولعل فارق النقطة سيعطي المباراة حماساً وإثارة.

” الجبلين ” المضيف يحتل المركز الـ 13 برصيد 36 نقطة، في المقابل الطائي رصيده 37 نقطة في المركز التاسع، ويفكر في كسب النقاط الثلاث خاصة في ظل تحسن مستواه.

وفي لقاء لا يختلف عن سابقه، يلتقي على ملعب جامعة نجران ، فريقا نجران والخليج . يدخل الفريقان المباراة بطموحات مشتركة، وهي المنافسة على الصعود على أمل تعثر فرق ثلاثي المقدمة . يدخل نجران برصيد 41 نقطة بالمركز السادس ، ويعول نجران على عاملي الأرض والجمهور، في المقابل فريق الخليج ، رصيده 44 نقطة بالمركز الرابع ، ويسعى لمواصلة مسيرته الناجحة وتعزيز موقعه في سلم الترتيب والمنافسة بكل قوة على بطاقتي الصعود .

وفي الخرج ، يحل فريق جدة ضيفاً على الكوكب في مباراة تتباين معها الطموحات، فالكوكب رصيده 36 نقطة في المركز الـ 14 وسيحاول الفوز؛ من أجل ضمان البقاء، على الطرف المقابل يدخل جدة بعدما عاد لجادة الانتصار بفوزه على هجر، ورفع رصيده النقطي إلى43 نقطة، ويبحث عن المنافسة على الصعود بتحقيق النقاط الثلاث.

وفي الجوف، يستضيف العروبة، العدالة في مواجهة مشحونة الأجواء ، وتمثل المباراة أهم منعطفات الفريقين في الجولات الأخيرة ، العروبة يدخل اللقاء وهو بالمركز الأخير برصيد 24 نقطة، أما فريق العدالة فيأمل في مواصلة انتصاراته بحثاً عن المنافسة على الصعود، بعدما رفع رصيده 48 نقطة في المركز الثالث. وفي الأحساء ،

وفي مباراة ينتظر أن تظهر قوية يستضيف النجوم نظيره ضمك ، وتبدو المباراة صعبة على الفريقين لحاجة كل منهما للنقاط الثلاث لتحقيق مراده، فالنجوم يمتلك في رصيده 39 نقطة في المركز السابع. فيما يدخل ضمك وهو ينافس بقوة على الصعود، رصيده 51 نقطة ، ولن يتنازل عن النقاط الثلاث.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *