المحليات

نائب المحافظ يتفقد التدريب بتقنية أبها

أبها – مرعي عسيري

تفقد نائب المحافظ للتدريب بالمؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني الدكتور راشد بن محمد الزهراني سير العملية التدريبية بالكلية التقنية بابها ، ورفقه مدير عام التدريب بعسير الدكتور عبدالله آل مرزوق ، حيث التقى بالمتدربين والمدربين في الورش والمعامل والقاعات التدريبية واستمع إلىششرح من عميد الكلية الاستاذ الحسين بن سالم آل عثمان عن مرافق الكلية والتحسينات التي قامت بها الكلية من أجل خدمة المتدربين وتوفير كافة الخدمات لهم ، كما استمع الزهراني إلى مطالب المتدربين من حيث إكمال البكالوريوس في بعض التخصصات .

بعدها انتقل الزهراني إلى الكلية بحي جوحان وتجول في الأقسام التدريبية ومرافق الكلية وزار مقر مركز التوجية والإرشاد ومقر عشيرة الجوالة ومركز الموهوبين التقنيين واستمع إلى شرح عن كافة الابتكارات بالكلية وعملها وإنجازات ومشاركات الكلية في كافة المناسبات والمسابقات.

وقد عقد نائب المحافظ اجتماعا مع عميد الكلية ووكلاء الكلية ورؤساء الأقسام والمراكز التدريبيه ، مؤكدا على بذل قصارى الجهد من أجل خدمة المتدربين والاهتمام بالتدريب حتى يتم تخريج جيل مؤهلا.

واستمع الزهراني إلى مطالب الأقسام ومرئياتهم ووعد بأن تكون محل اهتمام قيادات المؤسسة وفي ختام الزيارة قدم شكره للجميع .

فيما قدم عميد الكلية ال عثمان شكره نيابة عن منسوبي الكلية للدكتور راشد الزهراني على هذة الزيارة التي يتطلع لها منسوبي الكلية من أجل التكامل بين الكلية والمؤسسة لتحقيق الريادة في التدريب ومشاهدة الجهود على أرض الواقع .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.