المحليات

أمير المدينة المنورة يكرم منسوبي جامعة طيبة

المدينة المنورة- واس

كرّم صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن سلمان بن عبد العزيز أمير منطقة المدينة المنورة، منسوبي جامعة طيبة بالمدينة المنورة نظير ماحققته الجامعة من إنجازات متتالية لهذا العام 1440هـ.

ورحب سمو أمير المنطقة خلال الحفل التكريمي الذي أقامه بهذه المناسبة باسمه وباسم سمو نائبه بالحضور من منسوبي جامعة طيبة, مشيداً بما حققته الجامعة من إنجازات علمية وأكاديمية, مبيناً أن هذه الإنجازات تعكس مدى ما وصلت إليه الجامعة من جودة، وتُعطي مؤشرات ودلالات على حجم العمل والجهد الذي يبذله منسوبيها, معرباً في الوقت نفسه عن شكره للجميع, حاثاً إياهم بالمضي قدماً للوصول لمزيد من التفوق والإرتقاء.

من جانبه أوضح معالي مدير جامعة طيبة الدكتور عبد العزيز السراني أن ما حققته الجامعة من إنجازات هو نتيجة لما توليه حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله -، وما تُوفِّره من إمكانيات وتجهيزات، أسهمت بشكل فعال في تحقيق العديد من الإنجازات المتميزة على المستوى الوطني والدولي.

وأعرب السراني عن شكره وتقديره لسموه على دعمه غير المحدود للجامعة، ومتابعته لجميع مستجداتها, مبيناً أن الجامعة حققت مع بداية عام 1440هـ حزمة من الإنجازات, حيث حصلت الجامعة على الاعتماد المؤسسي الكامل لمدة سبع سنوات اعتباراً من عام 2019م من المركز الوطني للتقويم والاعتماد الأكاديمي، فيما دشنت برنامج التحول الرقمي عام 2019م .

وأضاف أن الجامعة حصلت على تجديد اعتماد برنامج الطب الوقائي في كلية علوم التأهيل الطبي وبرنامج الطب الوقائي في كلية الطب كما حصلت كلية إدارة الأعمال على جائزة التميز في التعليم الإلكتروني .

وأوضح أن الجامعة حصدت الجائزة الفضية بمحور توظيف المرأة والجائزة البرونزية, وبمحور متابعة تنفيذ المشروعات في جائزة المدينة المنورة للأداء الحكومي المتميز, مشيراً إلى مشاركة الجامعة في أكبر مسابقة علمية بالمملكة كجهة مانحة لجائزة خاصة لأولمبياد (إبداع 2019م).

وبين السراني أن الجامعة حققت المركز الأول على مستوى الجامعات السعودية في هاكثون الأميرة نورة من خلال مشروع (سهلناها) كما حصل العديد من طلاب الجامعة المبتعثين على جوائز في التميز العلمي مضيفاً أن الجامعة عقدت العديد من الاتفاقيات وشراكات التعاون مع مختلف قطاعات المجتمع، كما توفر العديد من الكراسي العلمية في مختلف التخصصات.

من جهتهم أعرب منسوبو جامعة طيبة من الحضور عن شكر هم وامتنانهم لسمو امير المنطقة، وسمو نائبه على هذه اللفتة الغير مستغربة من سموهما بتكريمهم, موضحين عزمهم على مواصلة بذل الجهد والمثابرة للارتقاء بالعمل الأكاديمي الجامعي بالمنطقة، سائلين الله أن يحفظ الوطن ويديم عزه في ظل قيادته الرشيدة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *