رياضة مقالات الكتاب

أسأل الله الشفاء العاجل للأمير طلال بن منصور

** من يعرف نادي الاتحاد الكائن مقره في شارع الصحافة بجدة .. من المؤكد أنه يعرف ((منقذ)) هذا النادي العريق، صاحب السمو الملكي الأمير طلال بن منصور بن عبدالعزيز آل سعود، الرمز الاتحادي الكبير .. بل إنه من وجهة نظري الرمز الأول والأخير لنادي الاتحاد.

** ومن يحب نادي الاتحاد لدرجة العشق .. فإنه حتماً يعشق سموه الكريم الذي بذل الكثير والكثير؛ من أجل أن يستمر نادي الاتحاد العريق إلى يومنا هذا .. والذي علّم الاتحاديين، كيف يعشقون ناديهم .. والذي زرع في مدرّج الذهب خصال الحب الكبير.

** إنه الأمير الإنسان .. العاشق الكبير للكيان .. الذي قدّم الكثير من ماله ووقته وفكره وجهده على مدى عقودٍ من الزمن؛ من أجل أن يكون نادي الاتحاد في مقدمة الأندية .. ولكي يواصل تحقيق الإنجازات والبطولات .. ومن أجل أن يزداد قوة مع مرور الأيام والأشهر والسنوات والعقود حتى تجاوز عمر هذا الصرح الرياضي الشامخ حالياً 94 عاماً كأول نادٍ تأسس في المملكة العربية السعودية، بدون أدنى شك .. وبعيداً عن (تهريج المهرجين) .. والذي لولا وقفات ((المنقذ)) التأريخية مع ناديه الذي يعشقه لانتهى هذا العميد منذ سنوات طويلة.

** ويسطر التاريخ مابذله الأمير ((المنقذ)) سموه حفظه الله من تضحيات ووقفات بطولية؛ من أجل إنقاذ الاتحاد في مراحل عصيبة مرّت على عميد الأندية السعودية كاد خلالها أن (يندثر) لولا وقفات هذا الأمير العاشق والمنقذ لهذا الكيان .

** ومن الواجب على الملايين من عشّاق هذا النادي العريق في هذه الأيام أن يتضرعوا لله، عز وجل، ويدعونه، جل في علاه، أن يمن على منقذ ناديهم الأمير (الإنسان) طلال بن منصور بن عبدالعزيز آل سعود بالشفاء العاجل وأن يطيل في عمره .

** أسأل الله، عز وجل، أن يمن على سموه الكريم بالشفاء العاجل وأن يطيل في عمره ويحفظه من كل سوء ومكروه .. وأن يقر بشفائه أعين كافة أفراد أسرته الملكية الكريمة (خاصة) .. وأعين الملايين من عشّاق سموه الكريم عشّاق نادي الاتحاد .. وأعين كافة الجماهير الرياضية السعودية الذين يعرفون المآثر والأخلاق الحميدة التي يتمتع بها أمير الإنسانية والذي سكن قلوب جميع الرياضيين بدون استثناء .

** كما أسأل الله، عز وجل، أن يمن على وكيله الحبيب الغالي عضو شرف نادي الاتحاد الأستاذ محمد سالم بخيت بموفور الصحة والعافيه وأن يطيل في عمره .. وأن يحفظه من كل سوء ومكروه فالأستاذ محمد سالم بخيت كان الساعد الأيمن له في كل عمل بطولي يقوم به الأمير طلال تجاه ناديه العميد .

سييرا ..ماذا فعلت ؟
** المدرب سييرا فاجأ الملايين من عشّاق نادي الاتحاد بتشكيلة وأسلوب غريب دخل بهما مواجهة الوحدة الإماراتي في البطولة الآسيوية ليظهر الفريق الاتحادي بمستوى هزيل أمام فريق (ضعيف جداً) .. ولا أعرف حقيقة لماذا هذا التحوّل العجيب في فكر سييرا التدريبي والذي قاد فريقه منذ عودته قيادة رائعة في ثلاث مباريات كانت الأولى في الدوري المحلي أمام الأهلي والثانية أمام الريان القطري في البطولة الآسيوية والثالثة أمام الفيحاء في الدوري المحلي حيث فاز في اثنتين وتعادل في واحدة وقدم

مستويات جيدة عكس ماقدمه أمام الوحدة الإماراتي .
** فماذا فعلت بعد ذلك ياسييرا ؟
** لماذا قمت بهذه التعديلات العجيبة في الفريق ؟
** ولماذا تشرك لاعبين مستواهم في انخفاض مستمر ؟

** ولماذا لست مهتماً بمشوار فريقك في البطولة الآسيوية كما صرّحت لوسائل الإعلام ؟.. رغم أن الفرصة مهيأة جداً لفوز عميد آسيا الأول بكأس دوري أبطال آسيا للمرة الثالثة .. والفوز باللقب الآسيوي للمرة الرابعة؛ كون نادي الاتحاد متمرّس في خوض المواجهات الآسيوية وحامل اللقب الآسيوي أربع مرات .

** حقيقة أتمنى من المدرب سييرا أن يبذل كل مابوسعه في حدود الأدوات التي يمتلكها بين يديه من أجل تحقيق الإنتصارات التي تسعد الجماهير الإتحادية الوفية بدون أن يجامل أحدا .. بداية من مواجهة بعد غد السبت أمام الحزم لكي يستمر مدرباً للفريق الاتحادي .. ولكي لايتم إلغاء عقده كما تم إلغاء عقدي دياز وبيليتش فالرئيس الاتحادي الحالي المهندس لؤي هشام ناظر عاشق لناديه وصارم في قراراته ولن يتردد أبداً في إلغاء عقد سييرا متى ماوجد أنه لايصلح لتدريب العميد .. وجماهير العميد كما يعلم الجميع لاتقتنع إلا بوجود مدرب يجلب لها الذهب .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *