الرياضة

يونغ يطالب بحماية اللاعبين بعد اقتحام ملعب الأرسنال

طالب آشلي يونغ لاعب مانشستر يونايتد المسؤولين بحماية أكبر للاعبين، بعدما توقف اللعب في مباراة انتهت بهزيمة فريقه بهدفين دون رد أمام مستضيفه أرسنال بالدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، بعدما اقتحم مشجع أرض الملعب، ودفع زميله كريس سمولينغ. كان هذا ضمن حوادث أخرى وقعت هذا الأسبوع في الدوري الاسكتلندي، ودوري الدرجة الثانية الإنجليزي وأيضا في الدوري الممتاز.

فقد نزل مشجع من المدرجات واشتبك مع جيمس تافرنيير قائد رينجرز في مباراة انتهت بالتعادل 1-1 مع هايبرنيان في اسكتلندا. واقتحم مشجع آخر أرضية الملعب ووجه لكمة إلى جاك غريليش لاعب وسط أستون فيلا خلال مواجهة برمنغهام سيتي في دوري الدرجة الثانية الإنجليزي لكرة القدم.

وأبلغ يانج الصحفيين “هذه ثالث مرة يقتحم فيها مشجع أرض الملعب هذا الأسبوع. ما الذي يمكن أن يحدث لو كان يحمل شيئا؟ اللاعبون في خطر”. وتابع “يتعين على الاتحاد الإنجليزي والدوري الممتاز والفيفا القيام بشيء حيال هذا الأمر. لا أدري إن كان يتطلب المزيد من المشرفين ورجال الأمن في الملعب لكنه يبعث على القلق خاصة بعد واقعتي اليوم. يجب القيام بشيء”.

واعتقلت الشرطة المشجع الذي اقتحم الملعب في مباراة أرسنال وأيضا المشجع الذي وجه لكمة إلى غريليش. وأدان أوناي إيمري مدرب أرسنال ما حدث في ملعب الإمارات بينما قدم أرسنال اعتذاره إلى سمولينغ ويونايتد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *