الأخيره

سباق الألوان يصل السعودية

جدة ــ البلاد

تستعد المملكة لإطلاق “سباق الألوان” الذي يعد واحدا من أكبر سباقات الجري في العالم، لمسافة 5 كيلومترات في 3 مدن سعودية كبرى، حيث تبدأ بمدينة الخبر يوم السبت 23 مارس على أن يتم قريبًا تحديد موعد السباقين الآخرين في كل من الرياض وجدة.

وفي إطار جهود الهيئة العامة للترفيه، ينثر هذا الحدث الشهير باسم أسعد 5 كيلومترات على الأرض ألوانه المفعمة بالمرح ضمن جولة البطل العالمية لهذا العام، التي يتوقع أن تستقطب نحو 15 ألف مشارك في كل مدينة، وتدعم الهيئة هذه الفعالية في سياق جهودها المتواصلة لإثراء حياة المواطنين انسجامًا مع أهداف رؤية المملكة 2030 وبرنامج جودة الحياة 2020. يشار الى ان السباق حل ضيفا على أكثر من 40 دولة، واستقطب أكثر من 7 ملايين متسابق حول العالم؛

وهو عبارة عن سباق دون توقيت يشارك فيه آلاف المتسابقين من رؤوسهم حتى أقدامهم بألوان مختلفة على مضمار طوله خمسة كيلومترات، قبل بلوغهم خط النهاية للفوز بميداليات محدودة الإصدار. لا توجد قاعدة للمشاركة في هذا السباق الغني بالألوان، سوى أن يمضي المشاركون وقتا ممتعا ويجتازوا خط النهاية مخضبين بالألوان. ويمنح السباق المشاركين فرصة فريدة لتخليد لحظاتهم الرائعة بالتقاط صور تذكارية مميزة، ويمثل هذا الحدث الخالي من المنافسة، مناسبة مثالية للاحتفاء بالصحة والسعادة والاستقلالية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *