الرياضة

في ختام الجولة 28 بدوري الأمير محمد بن سلمان...

صدارة أبها في اختبار المجزل والعروبة يواجه العين

تقديم – خالد الحامد

تختتم اليوم لقاءات الجولة 28 من دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى؛ بإقامة 5 مواجهات، حيث يلتقي أبها المتصدر بالمجزل، أبها يدخل اللقاء، ورصيده 49 نقطة ، ويسعى أبها للمحافظة على صدارة الترتيب، في المقابل يدخل فريق المجزل، وفي جعبته 38 نقطة ويسعى الفريق للخروج بالنقاط الثلاث؛ من أجل المنافسة على إحدى بطاقتي الصعود.

وفي الجوف، يلتقي العروبة والعين. تبدو المباراة مهمة بدرجة كبيرة سعياً للهروب من صراعات الهبوط والدخول في المنطقة الدافئة، بعيداً عن الخطر خوفاً من تحرك فرق المؤخرة.

يدخل العروبة برصيد 23 نقطة بعد تعادله مع الطائي، ويأمل في استعادة نغمة الفوز والتقدم أكثر في سلم الترتيب، فيما يدخل العين برصيد 30 نقطة. وفي مواجهة لا تقبل القسمة على اثنين يلتقي الخليج مع النجوم على ملعب الأول بسيهات، تمثل المباراة منعطفاً خطيراً للفريقين من أجل المنافسة على المراكز المتقدمة، الخليج يدخل اللقاء برصيد 43 نقطة، فيما يمتلك النجوم 38 نقطة.

وعلى ملعب الشعلة بالخرج يتطلع فريقا الكوكب والجبلين لتحقيق الفوز في مباراة حساسة للغاية للفريقين كونهما يرغبان في حصد النقاط الثلا. الكوكب رصيده 33 نقطة، فيما يدخل الجبلين، برصيد36نقطة، وسيبحث عن الفوز على أمل الدخول في معترك المنافسة. ويستقبل الجيل نظيره الأنصار في أقوى مباريات اليوم. الجيل يدخل اللقاء برصيد 36 نقطة ويسعى للتشبث بالأمل في المنافسة ، في المقابل فريق الأنصار صاحب النتائج المتفاوتة يدخل اللقاء برصيد 34 نقطة، ويسعى للفوز للمنافسة الجدية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *