المحليات

بدر بن سلطان يُقرّ محاور المنتدى الاقتصادي

جدة- البلاد

أقرّ صاحب السمو الملكي الأمير بدر بن سلطان بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة مكة المكرمة رئيس اللجنة العليا لمنتدى منطقة مكة المكرمة الاقتصادي ، البرنامج العلمي والمحاور الأساسية للمنتدى ، الذي سينطلق بالعاصمة المقدسة في الـ 26 من شهر مارس الجاري.

جاء ذلك خلال ترؤس سموه بمقر الإمارة في جدة ، اجتماع اللجنة التنفيذية للمنتدى ، بحضور رؤساء اللجان ، حيث تخلله استعراض الترتيبات والاستعدادات للمنتدى ، ومحاور المنتدى التي ستركز على التنمية الحضرية ، والخدمات العامة والبنية التحتية ، والنقل والخدمات اللوجستية ، والابتكار في الحج والعمرة.

وسيشارك في منتدى منطقة مكة المكرمة الاقتصادي ، نخبة من المتحدثين الرئيسيين في عِدة حلقات نقاش ، يتخللها عرض للفرص الاستثمارية التي يمكن للقطاع الخاص تبنيها.

يُذكر أن منتدى منطقة مكة المكرمة الاقتصادي الذي عقدت دورته الأولى في جدة العام الماضي ، جاء بعد دمج الفعاليات الاقتصادية في المنطقة تحت مظلة واحدة رغبة من إمارة منطقة مكة المكرمة ، في توحيد جميع الفعاليات والأنشطة الاقتصادية واضطلاعها بدورها في تطوير المحافظات اقتصادياً ، وعمرانياً ، والعمل على تنمية الخدمات العامة فيها ورفع كفاءتها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *